رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دموع الفرحة تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على ليفربول

11:54 م | السبت 28 مايو 2022
دموع الفرحة تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على ليفربول

دفيد الأبا و لوكا مودرتش

دخل عدد من لاعبي ريال مدريد في نوبة بكاء، بعد تحقيق الفوز على ليفربول في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب «دي فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس، إذ توج الفريق المرينجي بلقب دوري الأبطال بعد انتهاء المباراة بنتيجة هدف دون رد.

دموع الفرحة تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على ليفربول

وبعد نهاية المباراة انهمرت دموع المدافع البرازيلي مارسيلو، وأيضا المدافع النمساوي دفيد الأبا، والنجم الكرواتي مودريتش، بعد تتويج الريال للمرة الـ14 في تاريخه ليكون الأكثر تتويجا بهذه البطولة في أوروبا.

وسجل هدف المباراة المهاجم فينيسيوس في الدقيقة 59 من المباراة التي شهدت تألق البلجيكي تبيو كورتوا حارس ريال مدريد، الذي تصدى لهجمات لاعبي ليفربول ببراعة.

هدف ملغى لكريم بنزيما

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل كريم بنزيما هدفًا في مرمى ليفربول، إلا أن الحكم المساعد ألغاه بداعي التسلل قبل أن يعود لتقنية الفيديو التي أكدت صحة قرار الحكم. 

نجوم ريال مدريد السابقين يحرصون على مؤازرة فريقهم أمام ليفربول

حرص المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لفريق ريال مدريد المتقاعد حاليا عن التدريب على حضور المباراة التي تجمع بين الفريقين في نهائي دوري الأبطال التي تشهد الكثير من الحماس والندية بين الفريقين خلال الشوط الأول.

وأيضا حرص المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ومهاجم الفريق الملكي سابقا على تشجيع المرينجي اليوم أمام الريدز للتويج بلقب 14 في تاريخه ليكون الأكثر تتويجا بالبطولة.

وتواجد أيضا المهاجم الألماني مسعود أوزيل لاعب فريق فناربخشه التركي في المدرجات لمساندة فريقه السابق أمام الفريق الإنجليزي.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند