رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«لا تتحدث».. هنري يهاجم محمد صلاح بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

02:30 م | الأحد 29 مايو 2022
«لا تتحدث».. هنري يهاجم محمد صلاح بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

لم تتوقف رسائل أنصار ريال مدريد الإسباني، من المشجعين ونجوم الفريق السابقين، إلى محمد صلاح بعد خسارته النهائي الثاني أمام اللوس بلانكوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد تصريحات الثأر التي خرج بها الفرعون المصري قبل المباراة، وأشار خلالها إلى رغبته في مواجهة الفريق الإسباني في نهائي الأبطال للانتقام من هزيمة 2018.

تيري هنري يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد خسارة دوري أبطال أوروبا

وقال تيري هنري أسطورة أرسنال الإنجليزي، إن محمد صلاح كان عليه التزام الصمت قبل مباراة النهائي والرد في الملعب، وإطلاق التصريحات بعد انتهاء المباراة وحسمها لصالحه، لكنه عاد وأكد أن الفرعون المصري كان العنصر الأهم والأكثر تأثيراً خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن الأداء لا يكون كافيا بدون أهداف حاسمة.

وقال أسطورة أرسنال في رسالته لمحمد صلاح، عن تصريحاته التي أطلقها قبل أيام قليلة من انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وريال مدريد: «الحديث يكون بعد النهائي وليس قبله، انتصر على ريال مدريد أولاً ثم تحدث».

سيرجيو راموس يهنئ لاعبي ريال مدريد

وحرص المدافع الإسباني سيرجيو راموس، على الظهور في مدرجات ملعب «دي فرانس»، من أجل مؤازرة فريقه السابق ريال مدريد، ووجه رسالة إلى لاعبي الملكي بعد التتويج باللقب الـ14، عبر حسابه على «تويتر»: «تهنئة لريال مدريد، الأمر لا يصدق، لقد صنع ريال مدريد التاريخ مجدداً وحقق اللقب رقم 14 في تاريخه».

يشار إلى أن تصريحات الثأر التي خرج بها محمد صلاح، كانت رغبة في الانتقام من الإصابة التي تسبب بها سيرجيو راموس أثناء وجوده في صفوف ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.