رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة متردد بشأن مستقبل ديباي.. استمراره مرهون بصفقة جديدة

04:17 م | الإثنين 30 مايو 2022
تقارير: برشلونة متردد بشأن مستقبل ديباي.. استمراره مرهون بصفقة جديدة

ممفيس يباي

كشفت تقارير صحفية العالمية، اليوم الاثنين، عن اقتراب مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الهولندي ممفيس ديباي من الرحيل عن النادي الكتالوني، إذ لا يزال مستقبل ديباي في الكامب نو غير مؤكد حتى الآن، ويبحث مسؤولو البارسا تجديد عقد الدولي الهولندي أو بيع اللاعب.

مستقبل ممفيس ديباي لا يزال معلقا في برشلونة

وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس» أن مستقبل ممفيس ديباي لا يزال معلقا، حيث يدرك العمالقة الكتالونيون ما يجب عليهم فعله بهجومهم لموسم 2021-2022، إذ كان هناك الكثير من الجدل حول الهولندي لأسباب أهمها أن عقده ينتهي العام المقبل، الأمر الذي يعني أهمية اتخاذ قرار سريع بشأن اللاعب.

برشلونة يقرر بيع ديباي في حالة التوقيع مع بديل

وقال موقع «Barcablaugranes» إن برشلونة قرر بيع ديباي الذي يعد هدف أرسنال هذا الصيف، بشرط التوقيع مع بديل أولاً، إذ لا يزال تشافي مدرب الفريق الإسباني عازمًا على إضافة هجوميه خلال الأشهر المقبلة.

وأشارت تقارير سابقة إلى تراجع البارسا عن بيع ديباي، بعد أن كان قريبًا للغاية من الرحيل عن صفوف البارسا في الصيف المقبل، لكن أرقام المهاجم الهولندي قد تحسم استمراره في الفريق الكتالوني

تشافي يؤجل مصير ممفيس ديباي مع برشلونة

ووفقًا لـ «سبورت الكتالونية»، فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، يؤجل مستقبل اللاعب الهولندي في الكامب نو، إذ ينتظر مدرب البلوجرانا الحصول على قلب هجوم جديد هذا الصيف، وقد تشهد الأسابيع القليلة المقبلة تحديثات بشأن الصفقة المنتظرة لتدعيم هجوم النادي الإسباني.

 وأنهى ممفيس الموسم في صدارة قائمة هدافي البارسا بتسجيل 13 هدفا وصنع هدفين خلال 38 مباراة هذا الموسم، وذكرت التقارير أن التمديد لصاحب الـ28 عاما لن يكون مشكلة لممفيس لأنه أوضح أنه يريد البقاء، بالرغم من اهتمام أرسنال ويوفنتوس.