رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الوداد: حسمنا البطولة على طريقة ريال مدريد وأجبرنا الأهلي على التمرير الخاطئ

01:21 ص | الثلاثاء 31 مايو 2022
مدرب الوداد: حسمنا البطولة على طريقة ريال مدريد وأجبرنا الأهلي على التمرير الخاطئ

وليد الركراكي

وصف وليد الركراكي، المدير الفني لنادي الوداد المغربي، أداء فريقه خلال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، والتي فاز بها فريقه، بأنه يشبه أداء ريال مدريد الإسباني، في مباراته أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد الركراكي، في تصريحات لقناة «bein sports» أن فوز فريقه باللقب على حساب الأهلي لم يكن سهلًا، موجهًا التحية للجماهير على دعم الوداد في المباراة حتى تحقيق الفوز.

وأوضح مدرب الوداد أنه درس الأهلي بشكل جيد، موضحًا أنه أدرك اعتماده على التمرير لبيرسي تاو، مشيرًا إلى أنه أجبر الفريق الأحمر على التمرير الخاطئ خلال المباراة.

مدرب الوداد: امتلكنا عقلية وروح كبيرة

وكشف الركراكي أن فريقه امتلك العقلية والروح الكبيرة من أجل التتويج باللقب، موجهًا شكره لرئيس النادي سعيد النصيري والاتحاد المغربي على الدعم الذي قدموه للفريق.

وأشار مدرب بطل دوري أبطال أفريقيا إلى أنه ليس من السهل التتويج بلقب البطولة في ظل تواجد الأهلي والترجي والرجاء، مشيرًا إلى أن هذا تحقق رغم عدم التعاقد مع لاعبين جدد في الفترة الماضية.

الركراكي: كنا مثل ريال مدريد

وأوضح مدرب الوداد أن أداء فريقه يشبه أداء ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، حينما ترك الكرة للريدز، مشيرًا إلى أن فريقه ترك الكرة للأهلي خلال المباراة، وأجبروه على التمرير الخاطئ.

الوداد يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا

وتوج الفريق المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الأهلي بهدفين دون رد، سجلهما زهير المترجي، في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب، ليضم البطولة إلى لقبين سابقين حصدهما الوداد عام 1992 بالإضافة إلى عام 2017.