رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرين ميونخ وإنتر ميلان يتنافسان على ضم روميليو لوكاكو مهاجم تشيلسي

11:44 ص | الثلاثاء 31 مايو 2022
بايرين ميونخ وإنتر ميلان يتنافسان على ضم روميليو لوكاكو مهاجم تشيلسي

روميلو لوكاكو مهاجم البلوز

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيبو» الإسبانية، عن دخول نادي بايرن ميونخ الألماني، في سباق التعاقد مع الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي؛ إذ يعمل مسؤولو النادي الألماني على تعويض رحيل ليفاندوفسكي.

صفقة روميلو لوكاكو مفتاح توقيع ليفاندوفسكي لبرشلونة

ووفقا لتقرير نشرته الصحيفة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، فإن لوكاكو هو خيار البايرن بعد رحيل ليفاندوفسكي عن النادي الألماني؛ إذ يري مسؤولو نادي بايرن ميونخ أنه مفتاح توقيع ليفاندوفسكي لبرشلونة، خاصة أن البافاريين لن يتركوا نجمهم يذهب إلى الكامب نو، إلا إذا حصلوا على ضمانات بديلة.

بايرن ميونخ يقدم عرضا لروميلو لوكاكو لتعويض رحيل ليفاندوفيسكي

وأشارت التقرير، إلى عزم نادي بايرن التواصل مع وكيل مهاجم تشيلسي، من أجل تقديم عرض للعب في صفوف الفريق الألماني، بعقد مدته 3 سنوات، ضمن رحلة النادي الألماني المستمرة في البحث عن بديل نجم العملاق البافاري الأول ومهاجمه ليفاندوفيسكي، بعدما أعلن رسميا الرحيل مع نهاية هذا الموسم.

إنتر ميلان يزاحم بايرن ميونخ لضم روميلو لوكاكو

وذكر التقرير، أن نادي إنتر ميلان وضع اللاعب الدولي البلجيكي على قائمة اهتماماته، من أجل الظفر بجهود صاحب الـ29 عاما، خلال الفترة المقبلة.

وأكد التقرير أن المسؤولين في إيطاليا أكدوا أن هناك اتصالات هذا الأسبوع مع وكيل اللاعب، لتقديم عرضا لمهاجم البلوز لمدة 3 مواسم أيضا.

إنتر ميلان يسعى لاستعادة لوكاكو من تشيلسي

وذكر موقع «Tuttomercatoweb»، أن نادي تشيلسي من المنتظر أن يطلب مبلغا ضخما للاستغناء عن لوكاكو، الأمر الذي من الممكن أن يكون في مصلحة نادي إنتر ميلان الإيطالي المهتم بالتعاقد مع المهاجم البلجيكي أيضا، إذ يتأهب «النيرازوري» لتقديم عرضا للاعبه السابق من أجل ارتداء قميصه مرة أخرى.

وكان نادي تشيسلي أعلن التعاقد مع روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، الصيف الماضي، لمدة 6 سنوات، في صفقة ضخمة كلفت البلوز 98 مليون إسترليني، لكن أزمات النجم البلجيكي مع المدرب الألماني توماس توخيل، وجلوسه على مقاعد البدلاء في المباريات، دفعت اللاعب إلى إبداء نيته في الرحيل عن النادي.