رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع نونو مينديز حتى 2026

01:13 م | الثلاثاء 31 مايو 2022
رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع نونو مينديز حتى 2026

نونو مينديز

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع الدولي البرتغالي نونو مينديز، الظهير الأيسر لنادي سبورتينج كلوب البرتغالي حتى 30 يونيو 2026، بعدما تألق الأخير في صفوف النادي الفرنسي خلال الفترة التي قضاها في قلعة الأمراء على سبيل الإعارة.

باريس سان جيرمان يفعل بند شراء مينديز

وفعل نادي باريس سان جيرمان بند الشراء النهائي في عقد مينديز صاحب الـ19 عامًا، بعدما لعب في صفوف النادي الباريسي معارًا لمدة عام منذ أغسطس 2021، مع وجود بند بأحقية الشراء لصالح سان جيرمان.

 

وتألق مينديز خلال موسمه الأول مع قلعة الأمراء؛ إذ شارك في 37 مباراة، واستطاع صنع تمريرتين حاسمتين، كما ساهم في فوز باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، كما حصل على لقب أفضل ظهير أيسر في البطولة وهو بعمر الـ19 عامًا فقط.

مينديز يتوج كأفضل ظهير أيسر في مسابقة الدوري الفرنسي

وكان لاعب باريس سان جيرمان الجديد جرى ترشيحه لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي، واختير كأفضل ظهير أيسر في مسابقة الدوري الفرنسي، وخاض على المستوى الدولي 13 مباراة مع المنتخب البرتغالي.

باريس سان جيرمان يحسم صفقة مبابي في الأنفاس الأخيرة

وكان نادي باريس سان جيرمان أعلن عن استمرار لاعبه الدولي كيليان مبابي حتى 2025، بعد الاتفاق على تمديد التعاقد، في مفاجأة مدوية لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي كان قد اقترب من إنهاء الصفقة لصالحه، قبل أن يغير المهاجم الفرنسي وجهته بعد العرض التاريخي الذي قدمه نادي قلعة الأمراء من أجل استمراره في صفوف النادي الباريسي.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي