رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف بنزيما في تشيلسي «الأفضل» بدوري أبطال أوروبا 2021/2022

04:28 م | الثلاثاء 31 مايو 2022
هدف بنزيما في تشيلسي «الأفضل» بدوري أبطال أوروبا 2021/2022

كريم بنزيما

واصل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني التألق في موسم 2022-2021، وظل المرشح الأول للكرة الذهبية هذا الموسم، عقب حصده الألقاب الجماعيه والفردية؛ إذ استطاع قيادة النادي الإسباني للتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخ الملكي والدوري الإسباني للمرة رقم 35 في تاريخه.

الاتحاد الأوروبي يختار هدف كريم بنزيما «الأفضل» في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن اختيار هدف كريم بنزيما، مهاجم النادي الملكي، في مرمى تشيلسي الإنجليزي، كأفضل هدف في دوري أبطال أوروبا للموسم 2021-2022.

واستطاع كريم بنزيما التفوق على زميليه فينيسيوس جونيور، وتخطي هدفه في مرمى شاختار الأوكراني، وماركو أسينسو في إنتر ميلان، وكذلك كيليان مبابي في ريال مدريد، بالإضافة إلى هدف روبرت ليفاندوفسكي في دينامو كييف الأوكراني.   

وحصد بنزيما جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا للموسم  الحالي، بحسب اختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، وزميله فينيسيوس جونيور أحسن لاعب شاب.

كما فاز بنزيما بجائزة الحذاء الذهبي والهداف بعدما سجل 15 هدفا خلال 13 مباراة، في دوري الابطال للموسم الحالي.

وشارك كريم بنزيما في 46 مباراة، سجل خلالها 44 هدفا، وصنع 15. 

ريال مدريد يطيح بنادي ليفربول من نهائي دوري أبطال أوروبا 

ونجح نادي ريال مدريد في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعدما استطاع الإطاحة بليفربول الإنجليزي، في مباراة شهدت تألق الحاس تيبو كورتوا بأداء أستثنائي، منع جناح الريدز محمد صلاح من هز شباك الريال.

وتغلب الميرنجي على الريدز بنتيجة 1-0 بأقدام البرازيلي فينسيوس جونيور، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب «دي فرانس»، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.