رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الإنجليزي يعاقب لامبارد بسبب تصريحاته ضد محمد صلاح بعد الديربي

06:40 م | الثلاثاء 31 مايو 2022
الاتحاد الإنجليزي يعاقب لامبارد بسبب تصريحاته ضد محمد صلاح بعد الديربي

محمد صلاح

وقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، غرامة مالية على فرانك لامبارد المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي، على خلفية التصريحات التي أدلى بها عقب نهاية مباراة فريقه أمام جاره ليفربول، في أبريل الماضي، وتضمنت إشارة إلى الجناح الدولي المصري، محمد صلاح.

وقرر الاتحاد الإنجليزي توقيع غرامة مالية على فرانك لامبارد قدرها 30 ألف جنيه إسترليني، بسبب تعليقاته عقب هزيمة إيفرتون من ليفربول، في ديربي ميرسيسايد.

الاتحاد الإنجليزي يعاقب فرانك لامبارد

وزعم المدير الفني أن ليفربول كان سيُمنح ركلة جزاء لو سقط محمد صلاح داخل منطقة جزاء التوفيز، بعد تغاضي حكم اللقاء عن احتساب ضربة جزاء للاعب إيفرتون أنتوني جوردون، بعد تعرضه لعرقلة واضحة من جانب مدافع الريدز جويل ماتيب، وأنه كان من الممكن أن يحتسب هذه اللعبة ضربة جزاء فعليا لو كان صلاح هو من سقط أرضا.

لامبارد يثير الجدل بتصريحات ضد محمد صلاح

وقام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الصفراء في وجه جوردون، بعد تلك اللعبة على الفور بداعي «التمثيل»، ومن جانبه قال «لامبارد» في مقابلته بعد المباراة: «إنها ركلة جزاء بالنسبة لي، إذا كان هذا هو محمد صلاح في الطرف الآخر فإنه يحصل على ركلة جزاء، أنا لا أحاول خلق الصراع، إنها مجرد حقيقة كرة القدم، لقد لعبت في فرق في النصف العلوي من الدوري.. كانت تلك ركلة جزاء بالتأكيد، إنه خطأ واضح».