رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح في ورطة داخل ليفربول بسبب 3 لاعبين

09:40 ص | الأربعاء 01 يونيو 2022
محمد صلاح في ورطة داخل ليفربول بسبب 3 لاعبين

محمد صلاح لاعب ليفربول

أصبح نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مهددا بخسارة 3 لاعبين في الموسم المقبل، الأمر الذي سيصعب مهمة الفريق في الاستمرار على منصات التتويج، والمنافسة على البطولات كافة المحلية والقارية، خاصة أن الريدز يسعى للعودة لتحقيق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» الذي فقده لصالح مانشستر سيتي، وأيضا دوري أبطال أوروبا بعدما خسر النهائي أمام ريال مدريد الإسباني.

ليفربول مهدد بخسارة 3 لاعبين في الموسم المقبل     

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، اليوم الأربعاء، فإن رغبة ليفربول في العودة للمنافسة والتتويج بالبطولات كافة يعوقها أزمة تطارد الفريق، خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن هذه المعضلة تتمثل في احتمالية خسارة النادي لجهود 3 من أبرز لاعبيه، وهم ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، وجيمس ميلنر، وهي ما تمثل أزمة لمحمد صلاح.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن ساديو ماني اقترب كثيرا من مغادرة ليفربول متجها للعملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لاسيما أن الأخير يسعى للتعاقد مع اللاعب السنغالي بعد ظهوره اللافت خلال الموسم الماضي، وتألقه رفقة الريدز، كما أن ماني أبدى مرونة في الرحيل عن آنفيلد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول مهدد بخسارة جيمس ميلنر أيضا، نظرا لتقدمه في العمر، وندرة مشاركته مع الفريق في الموسم الماضي، تحول دون استمراره رفقة الفريق، على الرغم من كون إدارة الريدز كانت تأمل في تجديد عقده لعام آخر.

أزمة لـ محمد صلاح في ليفربول قبل انطلاق الموسم الجديد

ولفتت الصحيفة إلى أن روبرتو فيرمينو يعد اللاعب الثالث الذي يقترب من الرحيل عن ليفربول، نظرا لتراجع مستوى المهاجم البرازيلي كثيرا خلال الموسم الماضي، كما أن الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق، لم يعتمد عليه بشكل كبير، خاصة أنه تعرض لإصابة أبعدته عن الريدز في بعض الأوقات.

وأوضحت أن رحيل مثل هؤلاء اللاعبين يعد ضربة قوية لمحمد صلاح، الذي يأمل في تعزيز الفريق بصفقات من العيار الثقيل، بالإضافة لاستمرار مثل هؤلاء اللاعبين؛ كونهم أعمدة الفريق الرئيسية، والذين يساعدون الفرعون والفريق بشكل عام في المنافسة على الألقاب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المحتمل أن تصعب الأمور بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح في تجديد عقده، كون الأخير سبق وطالب إدارة الريدز بضرورة تواجد فريق قوي لضمان استمراره رفقة الفريق، والمنافسة على البطولات.