رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على بطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية «لا فيناليسيما».. فرصة جديدة لميسي

01:21 م | الأربعاء 01 يونيو 2022
تعرف على بطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية «لا فيناليسيما».. فرصة جديدة لميسي

كأس لا فيناليسيما

تعتبر بطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية، التي تنطلق اليوم الأربعاء، في نسختها الثالثة من كأس الأبطال «كونميبول–يويفا»، التي يحسم بطلها بعد مباراة وحيدة بين بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية، إيطاليا «بطل يورو 2020»، الذي أقيم في عام 2021، و‌الأرجنتين «بطل كوبا أمريكا 2021»، على ستاد  ملعب «ويمبلي» على الأراضي الإنجليزية.

إيطاليا تواجه الأرجنتين في كأس «لا فيناليسيما»

وتتجه أنظار وعشاق الكرة العالمية لمتابعة مباراة منتخبي الأرجنتين وإيطاليا، اليوم في إطار منافسات كأس «لا فيناليسيما»، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

 

كأس أوروبا امريكا الجنوبية «لا فيناليسيما»

وتعد البطولة المستحدثة هي إحياءً لبطولة كأس أرتيمو فرانكي، التي أقيمت آخر نسخة منها قبل 29 سنة، ونظمها الاتحاد الأوروبي «اليويفا»، و‌اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، ضمن تجديد للشراكة بين الاتحادين.

وقرر الاتحادان الأوروبي وأمريكا الجنوبية إعادة إحياء المسابقة، عقب توقيع مذكرة تفاهم تمتد حتى عام 2028، في إطار تنمية العلاقات بين الاتحادين، ومن المقرر أن يشترك الاتحادان في مكتب بمدينة لندن.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا في «فيناليسيما» 2022

ومن المنتظر أن تبث المباراة المرتقبة بين إيطاليا والأرجنتين عبر قنوات بي إن سبورتس، بعدما أعلنت شبكة القنوات القطرية الحصول على حقوق نقل المواجهة، على أن يذاع اللقاء عبر بي إن سبورتس بريميوم 2.

ويمكن مشاهدة القناة عبر النايل سات، بتردد 11013 أفقي، ومعدل الترميز 27500، وتصحيح الخطأ 2/3، أو عبر سهيل سات بتردد 11546 عمودي، ومعدل الترميز 27500، وتصحيح الخطأ 2/3.