رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. إعلان موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية

02:02 م | الأربعاء 01 يونيو 2022
رسميا.. إعلان موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، موعد مباراة الدرع الخيرية، التي ستقام بين مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، وليفربول، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل بداية الموسم المحلي الجديد بشكل رسمي، على أن يكون اللقب الأول لأحد الناديين، قبل بداية الموسم الجديد، للمنافسة على جميع الألقاب.

إعلان موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية

وقرر الاتحاد الإنجليزي، إقامة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم 30 يوليو المقبل، في السادسة مساء، على ملعب «كينج باور»، للمنافسة على لقب كأس الدرع الخيرية، قبل بداية الموسم المقبل؛ إذ ينافس الريدز على لقبه رقم 16 في تاريخه، خاصة أنه نجح في التتويج بالمسابقة 15 مرة في وقت سابق.

ليفربول لديه رغبة في تدارك الإخفاقات التي واجهته في الموسم المنقضي، بعد التفريط في الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي، الذي حصل على اللقب للمرة الثانية على التوالي، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، كما أخفق في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، بعد الوصول إلى نهائي المسابقة ومقابلة ريال مدريد، الذي حسم المباراة لصالحه بهدف وحيد، من توقيع فينسيوس جونيور.

ساديو ماني قد يغيب عن مباراة الدرع الخيرية

وقد يبدأ ليفربول الموسم مفتقدا لخدمات ساديو ماني، الذي لمح إلى رحيله بعد نهاية الموسم الجاري، بجانب ديفوك أوريجي الذي أعلن الرحيل بشكل رسمي، بعد آخر مباراة في الدوري الإنجليزي، ليقيم النادي ممرا شرفيا للاعب، من أجل توديعه وسط جماهير الريدز، داخل ملعب أنفيلد.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة