رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد وباريس سان جيرمان يزاحمان بايرن ميونخ على ضم ساديو ماني

02:30 م | الأربعاء 01 يونيو 2022
ريال مدريد وباريس سان جيرمان يزاحمان بايرن ميونخ على ضم ساديو ماني

ساديو ماني

تناولت تقارير صحيفة عالمية، اليوم الأربعاء، الحديث عن الوجهة المقبلة لمهاجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني، وكشفت عن دخول كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، في مفاوضات معه، ومزاحمة بايرن ميونخ على ضمه.

باريس سان جيرمان الفرنسي يستعد لمنافسة بايرن ميونخ على ضم ساديو ماني

ووفقا لصحيفة «بيلد» الألمانية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يستعد لمنافسة العملاق الألماني على صفقة ساديو ماني، مؤكدة أن النادي البافاري مستعد  لتقديم عرض أكبر وراتب أعلى للاعب الدولي السنغالي، بالرغم من حالة الثقة التي يتمتع بها بايرن لإتمام صفقة شراء جناح ليفربول، الذي يتأهب ليكون النجم الأول في النادي، بعد رحيل روبرت ليفاندوفيسكي.

وأشارت الصحفية الألمانية، إلى دخول ريال مدريد الإسباني، سباق التعاقد مع نادي ليفربول، للتعاقد مع مهاجم الريدز، لتعويض خسارة الفريق الإسباني، صفقة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بالرغم من ارتباط اسم اللاعب بقوة بنادي بايرن ميونخ الألماني؛ إذ ألمح اللاعب بالرحيل عن النادي الإنجليزي، عقب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام الميرنجي.

باريس سان جيرمان يرصد 30 مليون يورو للتعاقد مع ساديو مانيو

من جانبه، أكد إكرام كونور، الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، تقدم المفاوضات بين نادي بايرن ميونيخ وساديو ماني، مشيرا إلى استعداد باريس سان جيرمان لتقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو للنجم السنغالي.

نادي ليفربول يطلب 50 مليون يورو من أجل التخلي عن ساديو ماني

وأشارت التقارير، إلي طلب النادي الإنجليزي مبلغ بقيمة 50 مليون يورو، من أجل التخلي عن ماني، بعد فشل المفاوضات التي بدأت منذ أكتوبر الماضي بين الطرفين.

وأوضحت التقارير أن اللاعب السنغالي طلب 18.5 مليون جنيه إسترليني، كراتب سنوي لتجديد عقده، الأمر الذي رفضه الريدز؛ إذ ينتهي عقد ماني مع ليفربول في 30 يونيو 2023.

وخاض ماني خلال هذا الموسم 51 مباراة مع الريدز بمختلف المسابقات، وسجل 23 هدفا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.