رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائمة ضحايا إيريك تين هاج في مانشستر يونايتد.. مصير رونالدو غامض

01:20 م | الخميس 02 يونيو 2022
قائمة ضحايا إيريك تين هاج في مانشستر يونايتد.. مصير رونالدو غامض

بول بوجبا

يسعى الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، إلى تكوين فريق يعتمد على العناصر الشبابية، مثلما كان يفعل مع فريقه السابق أياكس أمستردام، من أجل المنافسه على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

بوجبا على رأس ضحايا إيريك تين هاج 

يعتبر بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، هو أول ضحايا إيريك تين هاج، بعد أن أعلن الفريق، أمس الأربعاء، مغادرة الفرنسي مع نهاية شهر يونيو الجاري، عقب انتهاء عقده دون التواصل إلى اتفاق معه.

ويأتي خوان ماتا، ضمن قائمة ضحايا المدرب الهولندي مع مانشستر يونايتد، بعد أن أعلن النادي الإنجليزي بشكل رسمي، منذ قليل، رحيله، على الرغم من الأداء الجيد الذي يقدمه مع الفريق خلال الموسم المنقضي.

وسبق النجمين، الإنجليزي جيسي لينجارد، لاعب وسط الشياطين الحمر، الذي رحل عن صفوف الفريق يوم الأربعاء الماضي، ومن المتوقع أن يرحل لي جرانت، حارس مرمي الفريق، بعدما خرج عن حسابات المدرب الهولندي، وفقًا لما أعلنته العديد من الصحف الإنجليزية.

مصير رونالدو في مانشستر يونايتد

وكشفت العديد من التقارير الصحفية، خلال الفترات الأخيرة، عن أن اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في ظل فشل فريقه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، بالإضافة إلى سعي العديد من الفريق الأوروبية الأخرى، إلى الحصول على خدماته، وعلى راسهم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، وريال مدريد الإسباني.

وسجل مهاجم منتخب البرتغال، 24 هدفا، وصنع 3 أهداف، في 39 مواجهة مع فريق مانشستر يونايتد، بكل البطولات خلال الموسم المنقضي 2021-2022.