رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: محمد صلاح متفائل بتجديد عقده مع ليفربول

07:33 م | الخميس 02 يونيو 2022
تقارير: محمد صلاح متفائل بتجديد عقده مع ليفربول

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، عن آخر التطورات بشأن ملف تجديد تعاقد الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا بشأن نية صاحب الـ29 عاما الرحيل عن الريدز، في ظل تعقد مفاوضات التجديد بين الطرفين.

وأكدت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية أن محمد صلاح متفائل بشأن تمديد عقده مع ليفربول في السنة المقبلة، وقبل نهاية عقده بالموسم المقبل، لافتة إلى أنه متمسك بالاستمرار مع الفريق كما أكد مسبقًا.

محمد صلاح يعلن استمراره مع ليفربول الموسم المقبل

وكان محمد صلاح قد أعلن في وقت سابق خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوروبا، بقاء مع ناديه الموسم المقبل وعدم رحيله عن الفريق.

يذكر أن صلاح قاد ليفربول للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الأخير، قبل خسارة لقب الأبطال في النهائي أمام ريال مدريد، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الجانبين بفرنسا.

حصيلة بطولات صلاح وجوائزه مع ليفربول هذا الموسم

وكان محمد صلاح، قد نجح في التتويج مع نادي ليفربول ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الموسم المنصرم، كما توج بجائزتي هداف النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الأخير، برصيد 23 هدفا، كما توج بجائزة أفضل صانع أهداف بالبطولة الإنجليزية الكبيرة.