رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإيقاف يهدد الهلال والاتحاد بالدوري السعودي.. إيجالو وحمدالله في خطر

06:13 ص | الجمعة 03 يونيو 2022
الإيقاف يهدد الهلال والاتحاد بالدوري السعودي.. إيجالو وحمدالله في خطر

إيجالو مهاجم الهلال السعودي

اشتعل الصراع على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، مع تبقي جولتين فقط على نهايته، حيث مازال اللقب حائراً بين ناديي الهلال والاتحاد، حيث يتفوق الأول على الثاني في المواجهات المباشرة مع تساوي النقاط حتى الآن، ولكن يحرص كلا الفريقين على الدخول في الجولة الأخيرة بكامل نجومهم، في ظل خطر إيقاف بعضهم بداعي تراكم الإنذارات، وعلى رأسهم أوديون إيجالو وعبدالرزاق حمدالله.

ويستعرض معكم موقع «الوطن سبورت» أبرز المهددين بالإيقاف، والغياب عن الجولة الأخيرة في الدوري السعودي، في صفوف ثنائي القمة الهلال والاتحاد، عبر التقرير التالي:

الهلال مهدد بفقدان ثنائي الدفاع في جولة الحسم بالدوري السعودي

يستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره الفتح يوم 18 يونيو الجاري، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، لكن عينه ستكون أيضاً على مباراة الختام ضد الفيصلي في الجولة الأخيرة.

                علي البليهي مدافع الهلال

وسيدخل المدرب الأرجنتيني رامون دياز المباراة المقبلة بتعليمات خاصة لـ 5 من نجوم الهلال، خوفاً من الإيقاف بداعي تراكم الإنذارات، وهم: جوستافو كويلار، سعود عبدالحميد وعلي البليهي الذين يمتلكون 7 بطاقات صفراء هذا الموسم في الدوري، بالإضافة إلى جانج هيون سو وأوديون إيجالو اللذان تحصلا على 3 بطاقات صفراء حتى الآن.

                 جانج هيون سو مدافع الهلال

والإيقاف حسب لائحة الدوري السعودي يكون بعد حصول اللاعب على إنذارين، وبذلك فأن الهلال مهدد بفقدان ثنائي قلب الدفاع علي البليهي وجانج هيون سو في الأسبوع الأخير من عمر المسابقة، وهو ما يثير قلق المدرب رامون دياز.

خماسي الاتحاد مهددون بالغياب عن لقاء الباطن في الأسبوع الأخير

ويتسلح الاتحاد بمهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، الذي يمتلك 14 هدفاً في المركز الخامس بجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، خلف زميله رومارينيو، لكن مازال القلق يدور في ذهن حمد الله، خوفاً من الحصول على بطاقة صفراء تحرمه من الجولة الأخيرة الحاسمة في عمر بطولة الدوري.

وأيضاً دخل كلا من زياد الصحفي، عمر هوساوي، البرتغالي أندريه فيليبي وحمدان الشمراني، مما يزيد من صعوبة مباراتي عميد الأندية السعودية فيما تبقى من البطولة المحلية.