رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: تريزيجيه يتفق مع بشكتاش.. والنادي التركي يفاوض أستون فيلا

09:04 ص | الجمعة 03 يونيو 2022
تقارير: تريزيجيه يتفق مع بشكتاش.. والنادي التركي يفاوض أستون فيلا

تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية إلى اقتراب محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري وفريق أستون فيلا الإنجليزي، من الانضمام لصفوف بشكتاش التركي، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته لصفوف إسطنبول باشاك شهير التركي بنهاية الموسم المنتهي.

وأكدت صحيفة «تركيا جازيتا» أن جيهون كازانجي، المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي، قد توصل لاتفاق مع تريزيجيه من أجل الانضمام لصفوف الفريق في الموسم المقبل، وسط ترحيب لاعب المنتخب المصري بهذه الخطوة بعد ابتعاده عن الصورة في نادي أستون فيلا، وخروجه من حسابات ستيفين جيرارد، مدرب الفريق.

وكشفت الصحيفة أن مديري النادي يعملون على إتمام التفاوض مع إدارة نادي أستون فيلا من أجل التعاقد مع تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل رغبته عدم في تجديد إعارته لنادي باشاك شهير التركي.

تفاصيل العقد بين الجانبين

واتفق الجانبان أن يحصل تريزيجيه من النادي التركي على نصف مبلغ 3.1 مليون يورو، التي سيحصل عليها نادي أستون فيلا، من أجل إتمام التعاقد.

وأشارت الصحيفة أن إدارة نادي بشكتاش تسعى لإتمام التعاقد مع النادي الإنجليزي، بأن يكون على سبيل الإعارة مع وجود بند في التعاقد بأن يكون للنادي حق شراء تريزيجيه في نهاية الموسم.

ويضع أستون فيلا مبلغ 8 ملايين يورو كمبلغ للتخلي بشكل نهائي عن خدمات تريزيجيه في نهاية الموسم، وهو ما يجعل المفاوضات جارية بين الطرفين بنجاح ويتوقع منها أن يتم انتقال تريزيجيه لصفوف بشكتاش.

تريزيجيه وخبرة كبيرة في الدوري التركي

ويملك لاعب المنتخب المصري خبرة كبيرة في الدوري التركي، وذلك بعدما لعب في صفوف قاسم باشا في الفترة من 2017 إلى 2019، قبل أن ينضم لصفوف أستون فيلا، ثم العودة لصفوف باشاك شهير في الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة.

ولعب تريزيجيه بقميص باشاك شهير 13 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4، هذا بجانب 71 مباراة بقميص قاسم باشا سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 18 آخرين.