رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار ليفربول: جناح واتفورد بديلا لـ ماني.. و«كلوب» يغير طريقة اللعب

04:58 م | الجمعة 03 يونيو 2022
أخبار ليفربول: جناح واتفورد بديلا لـ ماني.. و«كلوب» يغير طريقة اللعب

ساديو ماني ويورجن كلوب

لا تزال أزمة رحيل السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي، إلى وجهة جديدة والبحث عن بدائل له، تتصدر أهم أخبار ليفربول في الفترة الحالية، بجانب ملف تجديد محمد صلاح مع الفريق.

ومن أبرز أخبار ليفربول خلال الأيام الماضية، التقارير التي أشارت إلى اقتراب ماني من الانضمام لصفوف بايرن ميونخ الألماني، بجانب القنبلة التي هزت أرجاء النادي بشأن إمكانية رحيل محمد صلاح في صيف 2023.

أخبار ليفربول.. جناح واتفورد على ردار الريدز

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مهتم بالتعاقد مع البرتغالي جواو بيدرو، صاحب الـ20 عامًا، الذي يلعب بصفوف واتفورد الإنجليزي.

ويرى مدرب الريدز أن بيدرو سيكون خليفة ساديو ماني، في ظل تمتعه بقدرات فنية كبيرة وقدرته على اللعب في مركز المهاجم بجانب الجناح الأيسر.

رحيل ساديو ماني يغير طريقة لعب ليفربول

وضمن أخبار ليفربول، كشفت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، أن رحيل ساديو ماني، عن ليفربول هذا الصيف قد يدفع «كلوب» لتغيير طريقته في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول كان يخوض مبارياته بالاعتماد على كوتينيو في المركز 10 قبل رحيله للانضمام لصفوف برشلونة إلا أن هذا كله تغير بعد رحيله ليعتمد على ثلاثي وسط دفاعي، مع منح مرونة للأحنجة الهجومية.

وكشفت الصحيفة عن أنه من الممكن أن يلعب ليفربول في الموسم الجديد بثنائي هجومي والتخلي عن فكرة اللعب بثلاثة لاعبين في الهجوم، حال عدم وجود لاعب يمكنه لعب الأدوار التي يلعبها ساديو ماني في خطة يورجن كلوب.