رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السنغالي: ساديو ماني لم يصرح بأنه لم يعد يحترم إدارة ليفربول

11:08 م | الجمعة 03 يونيو 2022
الاتحاد السنغالي: ساديو ماني لم يصرح بأنه لم يعد يحترم إدارة ليفربول

ساديو ماني

كشف الاتحاد السنغالي لكرة القدم، حقيقة ما جرى تداوله عبر تويتر، على أنه تصريحات أدلى بها ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال، وقال فيها إنه لا يحترم إدارة ليفربول بسبب بعض المواقف خلال الفترة الماضية، وأنه لم تعد لديه أي مشاعر تجاه النادي.

وقال الأمين العام للاتحاد السنغالي لكرة القدم فيكتور سي سيسيه، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا أعرف من أين أتى البعض بمثل هذه التصريحات، وهل يصدق أحد أن ماني تصدر منه مثل هذه التصريحات؟ لم يقل ذلك نهائيًا، وتصريحه بأن 60% أو 70% من الشعب السنغالي يريد رحيله عن ليفربول وأنه سيحقق أمنيتهم، كان على سبيل الدعابة، لا أعرف لماذا يريد البعض على أن تكون هناك أزمة بينه وبين إدارة ليفربول».

تصريح صادم متداول لـ ساديو ماني

وتداول البعض تصريحات مثيرة لـ ساديو ماني، أثارت غضب جماهير الريدز، إذ قال حسب المتداول، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بنين في تصفيات أمم إفريقيا 2023: «أنا لا أمتلك أي مشاعر تجاه نادي ليفربول الآن، أحترم جمهور ليفربول ولاعبي ليفربول، ولكن لا أحترم المسؤولين في النادي، بعد عدة مواقف حدثت، سنرى ما الذي سيحدث في المستقبل».

ساديو ماني يرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي ينتهي في يونيو 2023، وألمح للرحيل عن الريدز بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وارتبط اسمه بنادي بايرن ميونخ، وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن ليفربول يتمسك بالحصول على 45 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل ماني إلى بايرن ميونخ هذا الصيف.

بايرن ميونخ يرصد 25 مليون إسترليني لضم ماني

وأكدت التقارير الألمانية أن البايرن رصد 25 مليون إسترليني من أجل ضم ساديو ماني، ولكن الأمور صعبة في الوقت الحالي بسبب المقابل المادي المعروض من قبل إدارة النادي الألماني.