رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فابريزيو رومانو: باريس سان جيرمان يتجه لإقالة ماوريسيو بوتشيتينو

08:23 ص | السبت 04 يونيو 2022
فابريزيو رومانو: باريس سان جيرمان يتجه لإقالة ماوريسيو بوتشيتينو

ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان

كشف الصحفي المعروف فابريزيو رومانو بشبكة سكاي سبورتس، عن أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تستعد للإعلان عن الإطاحة بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه، كمدير فني للفريق الباريسي، وذلك في إطار المشروع الجديد التي ترغب إدارة النادي في تنفيذه، بتعيين وجوه جديدة في المناصب القيادية، بحثاً عن البطولات.

فابريزيو رومانو: اجتماع رسمي مرتقب بقيادة الخليفي لإقالة بوتشيتينو من تدريب باريس سان جيرمان

وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «يتجه باريس سان جيرمان إلى إقالة ماوريسيو بوتشيتينو في الأيام المقبلة، هناك حاجة إلى اجتماع آخر لاتخاذ قرار رسمي، سيعقد بمجرد عودة ناصر الخليفي».

وأضاف: «سيتم الإعلان عن رحيل ليوناردو قريبًا جدًا من منصب المدير الرياضي، حيث من المقرر أن ينضم كامبوس إلى باريس سان جيرمان».

سكاي سبورتس: لويس كامبوس يخلف ليوناردو في باريس سان جيرمان

وأكمل: «توقيع الاتفاقية الآن بين لويس كامبوس وباريس سان جيرمان، سيكون الوجه الجديد لمشروع باريس سان جيرمان بعد اجتماعين مع ناصر الخليفي».

ويعد لويس كامبوس هو الرجل الذي بنى معجزات ليل وموناكو في الدوري الفرنسي، وهي صفقة كبيرة لباريس سان جيرمان، سيتم نشر بيان رسمي في الأيام المقبلة حول إتمام الصفقة.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان، قد خسر لقب الدوري مرتين فقط، منذ الاستحواذ عليه من هيئة الإستثمار القطرية عام 2011، وكان ذلك على يد فريقي ليل وموناكو، والعامل المشترك بينهما كان تواجد لويس كامبوس في الناديين.

وتمتع كامبوس بقدرة رائعة على جلب الصفقات المميزة واكتشاف المواهب، مما ساعد الأندية الصغيرة في فرنسا، حيث نجح في ضم كيليان مبابي وفابينيو وبرناردو سليفا وخاميس رودريجيز وبنجامين ميندي لصفوف موناكو، وتم بيعهم بعد ذلك بمبالغ ضخمة، ليستفيد منهم الفريق الفرنسي على الصعيد المادي.