رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. كارلوس تيفيز يعلن اعتزاله كرة القدم

12:37 م | السبت 04 يونيو 2022
رسميا.. كارلوس تيفيز يعلن اعتزاله كرة القدم

كارلوس تيفيز

أعلن النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لاعب فريق مانشستر سيتي ويوفنتوس السابق، بشكل رسمي قرار اعتزاله كرة القدم، إذ قرر تيفيز إسدال الستار على مسيرته الكروية بعدما لعب تيفيز آخر مباراة له مع فريق بوكا جونيور العام الماضي، ولم يشارك منذ ذلك الحين في أي مباراة.

كارلوس تيفيز يعلن أسباب اعتزاله كرة القدم

وأكد كارلوس تيفيز عدم قدرته على مواصلة اللعب، خاصة بعدما فقد والده العام الماضي، والذي وصفه بأنه معجبه الأول، إذ توفى إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

كارلوس يرفض اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية

وأضاف تيفيز خلال تصريحات نقلها موقع «Footmercato»: «لقد تقاعدت عن ممارسة كرة القدم، وحصلت على العديد من العروض بما في ذلك من الولايات المتحدة الأمريكية، لكن هذا يكفي، لقد أعطيت كل شيء لكرة القدم».

وتابع النجم الأرجنتيني قائلا: «كان اللعب في العام الماضي صعبًا للغاية، لقد توقفت عن اللعب لأنني فقدت معجبي الأول».

كارلوس تيفيز يتجه إلى التدريب عقب اعتزال كرة القدم

واختتم تيفيز تصريحاته متحدثًا عن مستقبله قائًلا: «سأصبح مدربًا، لقد اتخذت القرار، هناك مشروع أعمل به مع أشقائي منذ أشهر»، وتابع: «متحمس للغاية بتلك الخطوة».

النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز يسدل الستار على مسيرته الكروية

ولعب تيفيز للعديد من الأندية سواء الإنجليزية أو الإيطالية كان من أبرزها مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، وست هام يونايتد، يوفنتوس، وكذلك فريق بوكا جونيور، إذ بدأ تيفيز رحلته الكروية من بوكا جونيورز ثم كورينثيانز وبعدها وست هام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس وبوكا جونيورز مرة أخري، ثم انتقل إلى شنغهاي شينهوا وأخيرًا بوكا جونيورز للمرة الثالثة.

وأسدل كارلوس تيفيز الستار على مسيرته الكروية بعدما خاض 607 مباريات، أحرز خلالها 237 هدفًا وصنع 108 أهدافا، في مسيرة قوية حافلة بالإنجازات والألقاب.