رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب يستقر على بديل ماني في ليفربول: لاعب فياريال الإسباني

08:53 م | السبت 04 يونيو 2022
يورجن كلوب يستقر على بديل ماني في ليفربول: لاعب فياريال الإسباني

ساديو ماني

بدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، رحلة البحث عن بديل السنغالي ساديو ماني، الذي يرغب في الرحيل عن الفريق، والانضمام لمحطة جديدة في مشواره مع كرة القدم، ليضع النادي الإنجليزي في ورطة في البحث عن اللاعب الذي يمكنه أن يقوم بأداء أدوار النجم السنغالي.

ويضع النادي الإنجليزي، منذ الكشف عن إمكانية رحيل السنغالي عن الفريق، العديد من الخيارات لمن سيكون هو بديل ماني في ليفربول.

دانجوما بديل ماني في ليفربول

وكشفت صحيفة «الجارديان» البريطانية، عن أن أرناوت دانجوما لاعب فياريال، قد يكون هو بديل ماني في ليفربول في ظل إعجاب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الريدز بلاعب فياريال الإسباني.

                             ساديو ماني

 

وأكدت الصحيفة أن كلوب يرى أن دانجوما سيعد الخيار المفضل لدعم ليفربول، وسط لعبه في 3 مراكز بالملعب وقدم مستويات جيدة خاصة أمام ليفربول في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا، مما يجعله أحد الخيارات المهمة لأن يكون هو بديل ماني في ليفربول.

وكشفت الصحيفة عن أن الصفقة قد تكلف نادي ليفربول أقل من 40 مليون جنيه إسترليني، بعد انسحاب نيوكاسل يونايتد من السباق على ضم اللاعب.

دانجوما يجيد اللعب في 3 مراكز

ويجيد لاعب فياريال اللعب في 3 مراكز في الملعب، وهي المهاجم الصريح والجناح الأيسر بجانب المهاجم الثاني، واستطاع تقديم مباريات جيدة مع فريقه مؤخرا.

ولعب اللاعب النيجيري الأصل الهولندي الجنسية 34 مباراة مع فياريال هذا الموسم في كل البطولات، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 4 أخرى، وكان أهم أهدافه في مرمى بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الذي تسبب في الإطاحة بالعملاق البافاري من البطولة.

ماني يرغب في الرحيل عن ليفربول

ويرغب السنغالي ساديو ماني في الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم المقبل، قبل نهاية عقده بعام، وكشفت التقارير الصحفية عن أن ماني يرغب في الانتقال لمحطة جديدة بالانضمام لبايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.