رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رايس يرفض التجديد مع وست هام لمدة 8 مواسم.. وتشيلسي الأقرب

03:33 م | الأحد 05 يونيو 2022
رايس يرفض التجديد مع وست هام لمدة 8 مواسم.. وتشيلسي الأقرب

ديكلان رايس

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ ديكلان رايس قرار بمغادرة نادي وست هام يونايتد، الذي يلعب في صفوفه حاليا، بعد أن رفض اللاعب الإنجليزي، توقيع عقد جديد طويل الأمد مع الهامرز لمدة 8 مواسم أخرى، وهو ما قد يعني اقتراب رايس من الرحيل عن النادي الندني.

ووفقا لصحيفة «دايلي إكسبريس»، فإن لاعب وست هام، الذي يعتبر هدف تشيلسي، خلال فترة التعاقدات الصيفية المقبلة، من الممكن أن يرتدي رقم قميصه المفضل 41 إذا انضم إلى تشيلسي، خلال الميركاتو المقبل.

وست هام يحدد قيمة صفقة ديكلان رايس

وبحسب التقارير، فإنه من المحتمل أن تكون صفقة للاعب البالغ من العمر 23 عامًا مكلفة للغاية لمسؤولي نادي تشيلسي، إذ حدد نادي وست هام مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن لاعبه، ويتبقى في عقد رايس الحالي مع النادي الإنجليزي عامين، وبالتحديد في 2024، مع خيار التمديد لمدة 12 شهرا أخرى.

توماس توخيل يتطلع للتعاقد مع ديكلان رايس لاعب الهامرز

ويتطلع توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، إلى تحسين خط وسطه عقب تألق اللاعب الدولي الإنجليزي هذا الموسم مع الهامرز، بعدما ساعد فريقه في بلوغ نصف نهائي الدوري الأوروبي وحصد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديكلان رايس يتألق مع وست هام في موسم 2021-2022

شهد موسم 2021-2022 أداء لافتا للاعب الهامرز، وأسهم في تسجيل 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 48 مباراة في جميع المسابقات.

ولعب رايس دورًا رئيسيًا في وصول فريقه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم، إذ سجل 3 مرات في 10 مباريات، وإجمالا لعب رايس مع الهامرز 50 مباراة في جميع المباريات، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 4 أهداف، وحصل على 11 بطاقة صفراء.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند