رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيمس ميلنر يحسم موقفه من البقاء في ليفربول

11:40 ص | الإثنين 06 يونيو 2022
جيمس ميلنر يحسم موقفه من البقاء في ليفربول

جيمس ميلنر لاعب ليفربول

حسم الإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب وسط فريق ليفربول، مصيره من البقاء في صفوف الريدز خلال الموسم المقبل، في ظل الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق الأحمر، خلال الموسم المنقضي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميلنر يحسم موقفه من البقاء في ليفربول

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «وافق جيمس ميلنر على خفض راتبه، وتوقيع عقد جديد مع فريق ليفربول حتى صيف 2023».

وأشار خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا إلى أن «يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يرغب في بقاء ميلنر بصفوف الريدز، وسيكتمل التوقيع بين اللاعب الإنجليزي وإدارة الليفر خلال الفترة المقبلة».

وتابع رومانو: «تلقى جيمس ميلنر 3 عروض من أندية أخرى، لكنه يريد دائمًا البقاء في ليفربول، وأنه من المحدد أن يتم إنهاء التفاصيل قريبًا في المفاوضات، وستكون الأوراق جاهزة للتوقيع مع اللاعب».

ومن المقرر أن ينتهي عقد جيمس ميلنر مع فريق ليفربول في شهر يونيو الجاري.

وخاض ميلنر 39 مباراة مع فريق ليفربول بمختلف البطولات المحلية والأوروبية، خلال الموسم المنقضي، ونجح في تقديم 3 تمريرات حاسمة.

ليفربول يتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل

وتأهل فريق ليفربول لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، جمعها من 38 مباراة.