رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة تركية: تريزيجيه يتمسك بالانتقال لجالاتا سراي ويرفض إنجلترا

07:45 م | الإثنين 06 يونيو 2022
صحيفة تركية: تريزيجيه يتمسك بالانتقال لجالاتا سراي ويرفض إنجلترا

محمود حسن تريزيجيه

أكدت تقارير صحفية تركية، مساء اليوم الاثنين، أن الجناح الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، لا يريد استكمال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وأضافت صحيفة «Fanatik» التركية أن محمود حسن تريزيجيه متمسك بالانتقال إلى صفوف جالاتا سراي التركي، خاصة بعدما جذب انتباه العملاق التركي له، خلال فترة لعبه على سبيل الإعارة ضمن صفوف فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، ويرفض استكمال مسيرته في أستون فيلا أو بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

جالاتا سراي يسعى لإنهاء صفقة تريزيجيه بعد دخول بيشكتاش خط المفاوضات

وشددت الصحيفة التركية الشهيرة على أن نادي جالاتا سراي في اتصالات مستمرة مع تريزيجيه من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد علم النادي التركي الكبير بدخول نادي بشكتاش التركي هو الآخر في مفاوضات مع اللاعب المصري.

حصيلة مشاركات تريزيجيه مع باشاك شهير

وكان تريزيجيه خاض 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات رائعة مع فريقه التركي.

وساهم تريزيجيه بـ10 أهداف مع فريق إسطنبول باشاك شهير في أقل من أربعة أشهر، حيث سجل 6 أهداف فيما صنع 4 أخرى في المباريات الـ13 التي خاضها.

الجدير بالذكر أن أستون فيلا قد تعاقد مع اللاعب المصري صاحب الـ27 عاما قادما من صفوف فريق قاسم باشا التركي في صيف عام 2019، وشارك بقميص أستون فيلا في 64 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 آخرين.