رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد ينهي اتفاقه مع وكيل تشواميني.. واللاعب يضغط على موناكو

09:18 م | الإثنين 06 يونيو 2022
ريال مدريد ينهي اتفاقه مع وكيل تشواميني.. واللاعب يضغط على موناكو

تشواميني

يواصل ريال مدريد سعيه المتواصل لضم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني، لاعب خط وسط موناكو الفرنسي، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، حيث يتصدر لاعب الوسط الشاب أولويات الملكي لدعم خط وسط الفريق.

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، أنهى نادي ريال مدريد اتفاقه مع جوناثان كيبي وكيل تشواميني، بشأن انتقاله لصفوف الملكي في الصيف المقبل، حيث يتبقى نقطة وحيدة في التفاوض هي مدة العقد.

ويحاول ريال مدريد أن يسارع الزمن لضم تشواميني من نادي موناكو، قبل دخول باريس سان جيرمان في الصفقة، حيث يجهز فريق العاصمة الفرنسية عرضًا ضخمًا لضم اللاعب ليدخل في منافسة مع ريال مدريد.

ويتخوف الفريق الملكي من أن يكون المماطلة في الصفقة تنهي الصفقة لصالح باريس سان جيرمان في تكرار لما حدث في صفقة كليان مبابي الذي فضل البقاء في باريس بعد شهور من المفاوضات.

تقارير: تشواميني يضغط من أجل الراحيل

وكشف راديو «مونت كارلو» أن اللاعب الفرنسي يضغط بقوة على موناكو من أجل الموافقة على انتقاله لصفوف ريال مدريد، حيث أن حلم اللاعب هو اللعب في قلعة السنتياجو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد.

 

وأوضح التقرير أن النادي الملكي يحاول أن يضغط لتقليص المطالب المادية للفريق والتي بدأت 80 مليون يورو، ومن المتوقع أن ترتفع في ظل تدخل باريس سان جيرمان في سباق ضم لاعب الوسط الفرنسي.

مسيرة تشواميني مع الكرة

بدأ تشواميني مسيرته باللعب في بوردو، قبل أن ينتقل عام 2020  للعب بقميص فريق موناكو، ويكون أحد عناصر المنتخب الفرنسي المتوجة بلقب دوري الأمم الأوروبية.

لاعب الوسط الفرنسي منذ انضمامه لصفوف موناكو كان من العناصر الأساسية، وذلك بتواجده في 95 مباراة، وغيابه عن 11 مباراة فقط، بين إصابة وإيقاف للطرد أو الإنذارات، وسجل 8 أهداف وصنع 7 أهداف.