رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر باتحاد التنس: انسحاب ميار شريف من بطولة ويمبلدون بسبب الإصابة

06:22 م | الثلاثاء 07 يونيو 2022
مصدر باتحاد التنس: انسحاب ميار شريف من بطولة ويمبلدون بسبب الإصابة

ميار شريف

انسحبت اللاعبة المصرية ميار شريف، من بطولة ويمبلدون للتنس، إحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، المقررة إقامتها بداية من 27 يونيو الجاري، بسبب الإصابة التي أجبرتها أيضاً على الانسحاب من الدور الثاني في بطولة رولان جاروس للتنس.

ميار شريف تخضع للعلاج والتأهيل لـ6 أسابيع

ومن المقرر أن تغيب ميار شريف عن بطولة ويمبلدون، إذ ستخضع للعلاج لفترة 6 أسابيع تقريباً، لكي تعود بكامل جاهزيتها، لذلك قررت الانسحاب من البطولة للتركيز على استعادة لياقتها وشفائها من الإصابة بشكل تام.

                          ميار شريف

وأصبحت اللاعبة البريطانية إيما رادوكانو المصنفة 11 على العالم، مهددة أيضاً بالغياب عن بطولة ويمبلدون للتنس، بعدما انسحبت من مباراتها في الدور الأول، في بطولة نوتنجهام للتنس بداعي الإصابة.

وكانت ميار شريف، المصنفة الـ50 عالمياً، قد حققت إنجازاً تاريخياً، بالتأهل للدور الثاني في بطولة رولان جاروس الفرنسية للتنس، كأول مصرية تنتزع فوزاً في المسابقة وتصل لهذا الدور، قبل أن تجبرها الإصابة على الانسحاب.

وتفوقت ميار شريف على مارتا كوستيوك بمجموعتين دون رد، في الدور الأول لبطولة رولان جاروس، بنتيجة 6-3 و7-5.

وكيل ميار شريف: أصيبت بشرخ في القدم اليسرى

وكشف شريف منصف، وكيل لاعبة التنس المصرية عن تفاصيل إصابتها التي حرمتها من خوض مباراة الدور الثاني، مؤكدا أنها شعرت بآلام في القدم اليسرى أثناء إحدى التسديدات، مما استدعى توقف المباراة.

واستطرد: «أجرينا بعض الفحوصات بعد المباراة مباشرة وعلمنا بوجود إصابة، وتم تشخصيها بشرخ في القدم اليسرى، مما أدى إبلاغ مسؤولي البطولة بقرار الانسحاب».

وعن خطة العلاج قال: «سنتوجه مباشرة إلى إسبانيا لبدء خطة العلاج والاستشفاء التي من المنتظر أن تستمر من 6 إلى 8 أسابيع مع مجموعة طبية من أمهر أطباء العالم في علاج الإصابات الرياضية».