رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غموض حول عودة نايف هزازي للدوري السعودي بعد اختفاء 3 سنوات

12:23 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
غموض حول عودة نايف هزازي للدوري السعودي بعد اختفاء 3 سنوات

نايف هزازي لاعب بالمنتخب السعودي

تشهد الساعات القليلة المقبلة، عودة نايف هزازي، الذي توقف عن ممارسة كرة القدم بشكل كامل، منذ ما يزيد عن 3 أعوام، بعدما كتب السطر الأخير في مسيرته بين صفوف العدالة السعودي، قبل هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، رغم كونه أحد أهم العناصر التي نافست في الدوري السعودي خلال السنوات الماضية، كما مثل منتخب السعودية.

حقيقة عودة نايف الهزازي عبر بوابة القادسية السعودي 

ويعود نايف هزازي صاحب الـ34 عاما، لممارسة كرة القدم مجددا، عبر بوابة نادي القادسية، الذي يهتم بالحصول على خدماته، وإعادته للمشهد الرياضي مجددا، ليصبح ضمن حسابات الفريق الذي يرغب في المنافسة على المراكز المتقدمة والبطولات بداية من الموسم الجديد، على أن يوقع عقدا لمدة موسم وحيد بداية من الموسم المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة «سعودي سبورت» السعودية.

القادسية يلتزم الصمت في عودة نايف هزازي إلى الدوري السعودي 

ويعد نايف هزازي أحد العناصر التي لمعت في الدوري السعودي على مدار السنوات الماضية، واستطاع أن يدافع عن ألوان العديد من أندية الصفوة، وبسبب الأداء اللافت في مركز الهجوم، اطلق عليه لقب الصقر، بعدما مثل أندية التعاون، العدالة، الشباب والنصري السعودي وأحد، كما استطاع أن يلفت أنظار أندية أوروبا، بعدما دخل في حسابات إشبيلية الإسباني، الذي أبدى رغبته في الحصول على خدماته بوقت سابق، بمقابل مادي خيالي.

يشار إلى أن نادي القادسية لم يعلن التعاقد مع نايف هزازي بشكل رسمي حتى تلك اللحظة، لكن التقارير السعودية أشارت إلى عودة مرتقبة للاعب عبر بوابة النادي.