رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 أندية في الدوري الإنجليزي تهدد استمرار مينامينو مع ليفربول

01:14 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
4 أندية في الدوري الإنجليزي تهدد استمرار مينامينو مع ليفربول

تاكومي مينامينو لاعب ليفربول

بات ليفربول مهددا بفقدان خدمات أهم العناصر التي استقرت لفترة طويلة على دكة بدلاء الريدز، بعد دخول تاكومي مينامينو دائرة اهتمام العديد من الأندية، خاصة على مستوى الدوري الإنجليزي، رغم عدم مشاركته بشكل أساسي في أي مباراة للفريق الأحمر، على مدار الموسم المنقضي، سوى مرتين فقط، وذلك على مدار 24 لقاء خاضه مع كتيبة يورجن كلوب، المدير الفني.

ليدز يونايتد يبدأ وضع قائمة الإنقاذ ويستعين بتاكومي مينامينو  

تاكومي مينامينو بات قاب قوسين أو أدنى من الخروج عن مظلة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بعد دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية على مستوى الدوري الإنجليزي، ممثلة في ليدز يونايتد الذي نجا من الهبوط إلى الدرجة الأدنى هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم في المركز الـ17 بجدول ترتيب المسابقة المحلية، بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الـ18 بيرنلي، الذي ضمن الهبوط بشكل رسمي.

ليفربول يحدد سعر الاستغناء عن تاكومي مينامينو

وبحسب ما ذكر الصحفي الموثوق المقرب من ليفربول، ديفيد لينش، فإن أندية ساوثهامبتون، فولهام وولفرهامتون، مهتمة بالحوصل على خدمات تاكومي مينامينو، بجانب موناكو الذي يرى أن وجود الياباني سيكون إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة، لتصبح الفرصة سانحة أمام مينامينو للوقوف أمام ليونيل ميسي في الدوري الفرنسي.

ليفربول يضع آماله في الحصول على 17 مليون جنيه إسترليني، من الأندية التي ترغب في التعاقد مع تاكومي مينامينو، من أجل استغلال المبلغ في التعاقد مع بدائل جديدة بالفريق الإنجليزي.