رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يختار داروين نونيز بديلا لـ«ماني».. ويغريه بالصفقة الأغلى

03:06 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
ليفربول يختار داروين نونيز بديلا لـ«ماني».. ويغريه بالصفقة الأغلى

ساديو ماني لاعب ليفربول

استقر نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، على بديل السنغالي ساديو ماني، الذي اقترب رحيله عن قلعة الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في الظفر بخدماته، بعد تألقه في الموسم المنصرم مع كتيبة يورجن كلوب، مدرب الريدز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ذا أتلتيك» الإنجليزية، فإن ليفربول يتطلع للتعاقد مع المهاجم الأوروجواني الشاب داروين نونيز، لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، بعدما اقترب ساديو ماني من مغادرة النادي نحو بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن ليفربول يغري إدارة بنفيكا بملبغ خيالي لضم داروين نونيز، الذي إذا ما انضم للريدز بقيمة 100 مليون يورو سيكون الصفقة الأغلى في النادي.

ولفتت إلى أن جويلان وارد، المدير الرياضي لليفربول، يتفاوض على ضم داروين، بناء على طلب من المدير الفني الألماني يورجن كلوب، كونه سيضيف للفريق في الناحية الهجومية، خلال الموسم المقبل مع المصري محمد صلاح والكولومبي لويس دياز، حال لم يكمل ساديو ماني مسيرته مع الريدز.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول قدم عرضا لفريق بنفيكا البرتغالي، الذي يحترف فيه نونيز منذ 2020، قادما من ألميريا الإسباني، ليصل إلى 100 مليون يورو.

موعد انتهاء عقد نونيز مع بنفيكا

ومن المقرر أن ينتهي عقد نونيز مع بنفيكا في صيف 2025، غير أن اللاعب قدم أداء قويا رفقة الفريق في الفترة الماضية، كما خاض مع النادي البرتغالي في الموسم المنصرم 41 مباراة، سجل خلالها 34 هدفا، منها 6 في دوري أبطال أوروبا.