رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وعد فأوفى.. ماذا قدم لوكا مودريتش قبل التمديد لريال مدريد؟

04:31 م | الأربعاء 08 يونيو 2022
وعد فأوفى.. ماذا قدم لوكا مودريتش قبل التمديد لريال مدريد؟

لوكا مودريتش

أوفى لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بالوعد الذي قطعه على نفسه خلال الأسابيع القليلة الماضية، بأنه لن يفعل مثل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب انهيار مفاوضات الملكي مع مبابي بعدما كان قاب قوسين أو أدني من التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 لوكا مودريتش: مبابي؟ لن أفعل ذلك بالتأكيد

وأجاب أسطورة الريال، مودريتش عن سؤاله عمما فعله مبابي خلال اللحظات الأخيرة والمشاركة في انيهار المفاوضات مع نادي النادي الإسباني، وقال مودريتش خلال تصريح شهير تناقلته الصحف العالمية في مايو الماضي ، وأهمها موقع« 90min »: «لن أفعل،  لن أفعل ذلك بالتأكيد،  لكن دع النادي يفعل ذلك بي!».

ريال مدريد يعلن تمديد عقد لوكا مودريتش لعام آخر

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي للنادي الإسباني، تمديد عقد لاعبه لوكا مودريتش بعد وصول الطرفين إلى اتفاق لتمديد عقد اللاعب حتى يونيو 2023، بعدما قدم اللاعب أداءً متميزًا في قلعة البيرنابيو، وأسهم في قيادة كتيبة كارلو أنشيلوتي للفوز هذا الموسم بألقاب كأس السوبر الإسباني، والدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

رصيد حافل لـ لوكا مودريتش مع ريال مدريد منذ عام 2012

شارك صاحب الـ36 عامًا في صنع المجد مع ريال مدريد منذ قدومه إلى الملكي في صيف 2012 قادمًا من توتنهام هوتسبير، إذ يمتلك أسطورة النادي الملكي رصيدا حافلا من المباريات التي وصل عددها إلى 436 مباراة بقميص الميرنجي، سجل خلالها 31 هدفًا وصنع 73 آخرين، وحصد 20 بطولة مختلفة، شملت 5 ألقاب تاريخية لبطولة دوري أبطال أوروبا.