رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. تمديد عقد سيرجي روبرتو مع برشلونة بموافقة «تشافي»

02:34 م | الجمعة 10 يونيو 2022
رسميا.. تمديد عقد سيرجي روبرتو مع برشلونة بموافقة «تشافي»

روبرتو مستمر مع برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، تمديد عقد لاعبه سيرجي روبرتو، ظهير أيمن الفريق، بشكل رسمي لعام آخر، بعد المفاوضات التي دارت بين الطرفين، خلال الفترة الماضية، إذ يواصل الفريق الكتالوني حملة التجديدات التي يقودها بعد التوصل إلى اتفاق مع الأوروجوياني رونالد أراخو، والإسباني أنسو فاتي، ومواطنه بيدري.

تفاصيل تمديد عقد سيرجي روبرتو مع برشلونة

وأوضح نادي برشلونة عبر موقعه على الإنترنت أن سيرجي روبرتو مستمر مع الفريق حتى عام 2023، وستكون قيمة كسر عقد روبرتو 400 مليون يورو، ليظل اللاعب بقميص البلاوجرانا لعام آخر، خاصة أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، كان يرغب في استمرار اللاعب لدعم الجبهة اليمنى في الفريق.

تخفيض راتب سيرجي روبرتو مع برشلونة بعد تمديد عقده

وكان سيرجي روبرتو قد وافق، خلال الأيام الماضية، على التوقيع مع برشلونة على العقود لمدة موسم واحد، على أن يتقاضى 60% أقل مما هو منصوص عليه حتى الآن في عقده، بعدما أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، رغبته في استمرار اللاعب صاحب الـ30 عاما في صفوف البلوجرانا، خاصة أن عقده ينتهي في 30 يونيو الجاري.

من ناحية أخرى، يتابع تشافي فريق الشباب للبارسا، لضم 3 لاعبين في عدة مراكز، من بينها جناح، ومحور ارتكاز، لتدعيم قعلة الكامب نو خلال الموسم المقبل، في إطار تنفيذ خطة النادي للتكيف مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البارسا، حاليا.

برشلونة يفاضل بين دياز ودي ماريا

جدير بالذكر أن برشلونة يفاضل، في الوقت الحالي، بين كلا من أنخيل دي ماريا، ورافيينا دياز، من أجل التعاقد مع أحدهما، لتعويض رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف العملاق الإسباني إذ من المقرر أن ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق، حتى وقتنا هذا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد