رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير إيطالية: نيوكاسل يتفوق على ميلان في سباق التعاقد مع مدافع «ليل»

06:26 ص | السبت 11 يونيو 2022
تقارير إيطالية: نيوكاسل يتفوق على ميلان في سباق التعاقد مع مدافع «ليل»

سفين بوتمان مدافع ليل

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن نادي ميلان أصبح خارج سباق التعاقد مع سفين بوتمان، مدافع نادي ليل الفرنسي، وذلك لتعزيز صفوف الروسيونيري حامل اللقب خلال الموسم المقبل، بعدما دخل نادي نيوكاسل يونايتد في مفاوضات قوية مع اللاعب.

وأشار موقع فوتبول إيطاليا، إلى أن إدارة ميلان حولت أنظارها نحو جليسون بريمر لاعب تورينو، الذي يبدو أقرب إلى الانضمام لصفوف إنتر ميلان.

فوتبول إيطاليا: ميلان يبحث عن مدافع لتعويض رومانيولي

وأشار الموقع، لاستمرار بحث ميلان عن قلب دفاع جديد، لتعويض رحيل أليسيو رومانيولي، رغم الاستحواذ الجديد لشركة ريد بيرد على إدارة النادي، لكن الإدارة لا تريد الانفاق سوى بقيود صارمة، وعدم تعرضهم للسرقة في صفقة بوتما، حال دفعوا أي عرض أكثر من 30 مليون يورو.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس إيطاليا، أن نيوكاسل يونايتد رفع عرضه من 45 مليون يورو إلى 55 مليون يورو، ولن يتم جر ميلان إلى حرب مزايدة في الأسعار للتعاقد مع المدافع الشاب.

بريمر على رادار ميلان مقابل 30 مليون يورو

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة ميلان الآن قررت العمل على خطة B، وهي التعاقد مع قلب دفاع تورينو جليسون بريمر، الذي اختير كأفضل مدافع في الدوري الإيطالي هذا الموسم، واللاعب البرازيلي متاح مقابل 25-30 مليون يورو.

                  جليسون بريمر مدافع تورينو

ولعب بريمر 33 مباراة بمختلف المسابقات مع نادي تورينو، سجل خلالها 3 أهداف بالإضافة لتمريرة حاسمة واحدة.

وأوضحت شبكة سكاي سبورتس، أن هذا السعر يمكن تخفيضه، حال إدراج توماسو بوبيجا، لاعب خط الوسط الناشئ، الذي قضى هذه المدة على سبيل الإعارة مع تورينو، بالإضافة إلى أن بريمر قد أعطى كلمته لصفوف فريق إنتر ميلان، والأطراف الأخرى المهتمة ببريمر هي توتنهام هوتسبير ويوفنتوس وتشيلسي.