رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتفاق سري بين جوارديولا وبرناردو سيلفا يحسم انتقاله لبرشلونة

02:00 م | السبت 11 يونيو 2022
اتفاق سري بين جوارديولا وبرناردو سيلفا يحسم انتقاله لبرشلونة

جوارديولا

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، آخر تطورات صفقة نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا، والذي يعتبر هدف نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة دي سيلفا في التغيير، وخاصة أن اللاعب أمضى 5 مواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ ينتهي عقد الدولي الوسط البرتغالي مع السيتيزين في يونيو 2025.

جوارديولا يعقد اتفاقًا سريًا مع برناردو سيلفا

وأوضحت الصحيفة، أن بيب جوارديولا عقد اتفاقًا سريًا مع برناردو سيلفا من أجل مناقسة مصير اللاعب مع النادي السماوي، من أجل السماح له بمغادرة مانشستر سيتي هذا الصيف في حالة تلقى عرضا جيدًا، في ظل اهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا بضم لاعب السيتيزين إلى صفوف الكامب نو هذا الصيف.

جلسة مصيرية تحسم مستقبل برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي

وكانت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أشارت إلى عقد الدولي البرتغالي جلسة مع مسؤولي السيتي لمناقشة رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف، مؤكدة أن سيلفا لديه اتفاق مع جوارديولا بأنه يمكنه ترك بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الصيفية، في حال توافق رغبة اللاعب مع العرض المقدم للنادي الإنجليزي، إذا كان العرض جيدًا لسيتي.

برشلونة يسعى للتعاقد مع برناردو سيلفا هذا الصيف لتعويض دي يونج

وفي معسكر الكامب نو، تجدد مطالب النادي الكتالوني بخدمات نجم مانشستر سيتي الذي كان محل اهتمام برشلونة الصيف الماضي، لكن الوضع المالي للجانب الإسباني جعل هذه الخطوة مستحيلة.

تشافي يترقب موقف برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي 

ومن جانبه، يضع تشافي برناردو سيلفا أولوية بالنسبة لمدرب البارسا خلال الميركاتو الصيفي، وخاصة أن النادي الكتالوني يستعد للتخلي عن خدمات نجمه فرينكي دي يونج الذي يعتبر هدف مانشستر يونايتد الأمر الذي من شأنه أن يحدث انفراجة مالية في قلعة الكامب نو.