رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: ليفربول كان الأحق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد

12:08 م | السبت 11 يونيو 2022
محمد صلاح: ليفربول كان الأحق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول

تحدث جناح فريق ليفربول، محمد صلاح، عن الهزيمة التي وقع بها الريدز أمام نظيره ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، بنهاية شهر مايو، والتي انتهت بفوز الملكي بهدف دون رد، سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

محمد صلاح: ليفربول كان الأحق بلقب دوري الأبطال أمام ريال مدريد

وقال محمد صلاح في حواره مع مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية عن فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا: «كنا نستحق الفوز، فقد أتيحت لنا الكثير من الفرص، لكن تيبو كورتوا تصدى لها بشكل لا يصدق، لكنها وظيفته الدفاع عن مرمى ريال مدريد، لقد تم التعاقد معه لهذا السبب».

وعن أداء الفرنسي كريم بنزيما: «لديه تأثير في كل مباريات ريال مدريد، لكني على الرغم من ذلك أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم».

محمد صلاح: يتي يشبه المستشفى

وانتقل محمد صلاح للحديث عن منزله قائلا: «أحاول التأمل كل يوم، عشرة أو عشرين دقيقة في المنزل وحدي، وأن بيتي يشبه المستشفى، لكن زوجتي لا تحب ذلك، هناك غرفتان مخصصتان في منزلنا كصالة جيم لأجهزة اللياقة البدنية المختلفة، كمال الأجسام، في المنزل يمكنني أن أقوم بالعلاج بالتبريد، فهناك غرفة ضغط عالي، من أجل الحفاظ بشكل مستمر على لياقتي البدنية».

وعن التدريبات مع فريق ليفربول: «في الثالثة عصرًا، أذهب قبل ساعتين أو ثلاثة إلى المقر، وأغادر إلى المنزل بعد ساعة ونصف من انتهاء المران».

وعن إجازته قال صلاح: «أثناء إجازتي في اليونان في الصيف الماضي، كنت أفكر كيف أصبح أفضل مما أنا عليه، الأمر يزداد صعوبة في كل موسم، لأن هناك ضغطا ومراقبة صعبة من مدافعين أو ثلاثة، لا بد لي من ابتكار طرق جديدة للعثور على مساحات، لقد تحسنت أرقامي بشكل رائع».