رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غيابات البرتغال أمام سويسرا في دوري الأمم.. كريستيانو رونالدو الأبرز

11:47 ص | الأحد 12 يونيو 2022
غيابات البرتغال أمام سويسرا في دوري الأمم.. كريستيانو رونالدو الأبرز

البرتغالي كريستيانو رونالدو

يغيب الثلاثي كريستيانو رونالدو، وجواو موتينيو، ورفائيل جويريرو، عن مباراة منتخب البرتغال أمام سويسرا، اليوم الأحد، على ملعب «جنيف»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة البرتغال وسويسرا 

وقال فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة سويسرا: «الثلاثي كريستيانو رونالدو وجيريرو وموتينيو خارج قائمة البرتغال لمواجهة سويسرا».

وأكد المدير الفني لمنتخب البرتغال: «الغيابات ليست نتيجة الإصابة، ولكنها بسبب مسألة إدارية، وليس منطقيا اصطحاب 26 لاعبا إلى سويسرا، يحق لنا تواجد 23 لاعبا فقط في قائمة المنتخب».

رونالدو يقود البرتغال للفوز على سويسرا في مباراة الذهاب

ونجح كريستيانو رونالدو، في قيادة منتخب بلاده في مباراة الذهاب أمام سويسرا، للفوز بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وسجل رونالدو هدفين لمنتخب البرتغال، بينما سجل ويليام كارفالو وجواو كانسيلو الهدفين الآخرين.

وقاد كريستانو رونالدو منتخب البرتغال في التغلب 2-0 على ضيفه التشيكي، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويحافظ منتخب البرتغال على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 7 نقاط، حصدها من 3 مواجهات، بعدما حقق الانتصار في مباراتين، وتعادل في لقاء.