رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

8 ملايين جنيه إسترليني تعطل صفقة انتقال داروين نونيز إلى ليفربول

01:10 م | الأحد 12 يونيو 2022
8 ملايين جنيه إسترليني تعطل صفقة انتقال داروين نونيز إلى ليفربول

نونيز

كشف موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي، عن آخر تحركات نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل إنهاء صفقة داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية، إذ يقترب الريدز من التوقيع مع الأوروجوياني الدولي البالغ من العمر 22 عامًا، الذي كان هدف مانشستر يونايتد، قبل أن ينسحب من الصفقة في النهاية ليترك الباب مفتوحًا لإدارة ليفربول للتعاقد مع اللاعب.

المدير الرياضي لليفربول يسافر البرتغال لحسم صفقة نونيز

وبحسب التقرير، فإن جوليان وارد المدير الرياضي لليفربول، يواصل عقد المحادثات مع داروين نونيز وجهاً لوجه، مشيرا إلى أن المدير الرياضي الجديد لليفربول موجود حاليا في البرتغال، لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة ليفربول الجديدة.

ليفربول يطلب تخفيض صفقة نونيز إلى 60 مليون جنيه إسترليني

وأشار التقرير إلى وجود خلاف على المقابل المادي للصفقة بين بنفيكا والريدز، حول 8 ملايين جنيه إسترليني، إذ يطلب النادي البرتغالي 68 مليون جنيه إسترليني فضلا عن الإضافات في العقد، في ظل مطالب النادي الإنجليزي الذي طلب دفع 60 مليون جنيه إسترليني فقط.

ومن جانبه، أكد بول جويس مراسل صحيفة «ذا تايمز» البريطانية، أن ممثلي النادي الإنجليزي يحاولون إجراء بعض التعديلات في الصفقة من أجل تقليل المبلغ الأساسي المدفوع، خاصة أن نادي بنفيكا يرغب في وضع إضافات تعتمد على عدد اللقاءات التي سيشارك بها نونيز.

سجل نوينز مع بنفيكا في الدوري البرتغالي خلال الموسم المنقضي 34 هدفًا في 41 مباراة .