رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو يطلب من إدارة روما بحسم صفقة نجم ريال مدريد السابق

04:31 م | الأحد 12 يونيو 2022
مورينيو يطلب من إدارة روما بحسم صفقة نجم ريال مدريد السابق

جوزيه مورينيو وجاريث بيل

كشفت تقارير صحيفة إيطاليا، اليوم الأحد، عن رغبة جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، في ضم جاريث بيل، جناح ريال مدريد السابق، بعد انتهاء عقده مع الفريق الملكي، بعد رحلة استمرت لمدة 9 سنوات داخل قلعة سانتياجو برنابيو.

مورينيو يطلب من إدارة روما بحسم صفقة جاريث بيل

ووفقًا لصحفية «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية: «مورينيو يصر على انضمام جاريث بيل إلى صفوف فريق روما، بهدف تعزيز صفوف الفريق الإيطالي من الناحية الهجومية».

وتابعت الصحيفة: «إدارة روما تحاول تلبية طلب مورينيو، من خلال إقناع الويلزي للموافقة على الانتقال إلى الدوري الإيطالي قبل اعتزاله لعالم كرة القدم والتي من المتوقع مع نهاية العام المقبل».

وأوضحت الصحيفة الإيطالية: «بيل يرغب في الاستمرار في الملاعب حتى يحافظ على لياقته البدنية حتى مواجهات كأس العالم التي من المقرر أن تكون في قطر بنهاية العام الجاري».

ورحل جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني بعد انتهاء عقده مع فريقه، بعد عدم التواصل إلى مفاوضات بين الإدارة الفريق الملكي واللاعب الويلزي.

وشارك بيل مع فريقه السابق ريال مدريد خلال الموسم المنقضي في 7 مباريات، ونجح في تسجيل هدف.

أتلتيكو مدريد ينافس روما على ضم جاريث بيل

وأعلنت العديد من التقارير الصحيفة الإسبانية خلال الأيام الماضية، عن دخول فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات مع وكيل جاريث بيل، جوناثان بارنيت، من أجل الحصول على خدماته مع بداية الموسم المقبل.