رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير المدرب يحسم مصير مصطفى محمد مع جالاتا سراي: شرط وحيد للرحيل

07:04 م | الأحد 12 يونيو 2022
تقرير المدرب يحسم مصير مصطفى محمد مع جالاتا سراي: شرط وحيد للرحيل

مصطفى محمد

كشف تقارير صحفية عن التقرير الذي قدمه أوكان بوروك، المدير الفني المرتقب لفريق جالاتا سراي التركي، لإدارة النادي، بشأن موقف مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر والذي يلعب في جالاتا سراي، و10 لاعبين آخرين، من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

ويقترب أوكان بوروك، من منصب المدير الفني لفريق جالاتا سراي، بعد انتخاب دوروسون أوزبك رئيسًا للنادي، ليبدأ في التحضير للفترة الجديد بتقديم تقرير خاص باللاعبين، وعلى رأسهم مصطفى محمد، وذلك بحسب صحفية «أكسام سبور» التركية.

بوروك: مصطفى محمد سيبقى في جالاتا سراي

وأشارت الصحيفة إلى أن بوروك قدم تقريرًا لإدارة النادي يحسم مصير مصطفى محمد مع الفريق، في ظل الانتقادات التي طالته في الموسم الماضي بسبب أدائه.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب جالاتا سراي طلب استمرار مصطفى محمد مع الفريق، ورافضًا إمكانية رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت الصحيفة أن أوكان بوروك، قدم شرطًا وحيدًا لرحيل مصطفى محمد عن الفريق وهو وجود عرض فلكي من أحد الأندية التي ترغب في ضمه.

أرقام مصطفى محمد مع جالاتا سراي

وانضم مصطفى محمد لصفوف جالاتا سراي في فترة الانتقالات الشتوية من موسم 2020/2021، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، من نادي الزمالك، مع وجود بند لتحويل الإعارة لشراء نهائي، ليقوم النادي التركي في ديسمبر الماضي بتفعيل بند الشراء النهائي.

ولعب مصطفى محمد 40 مباراة هذا الموسم مع جالاتا سراي بينهم 16 مباراة كأساسي و24 لقاء كبديل شارك كدقائق، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5 أهداف آخرين، خلال هذا الموسم والذي قوبل بحملة انتقادات للمهاجم المصري.

ويدخل مصطفى محمد، بحسب التقارير الصحفية الفرنسية، في حسابات العديد من أندية الدوري الفرنسي، على رأسهم ليل ومارسيليا وليون وسانت إيتيان.