رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير: بايرن اقترب من حسم صفقة ساديو ماني

09:46 م | الأحد 12 يونيو 2022
تقرير: بايرن اقترب من حسم صفقة ساديو ماني

ماني

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن اقتراب ساديو ماني جناح نادي ليفربول الإنجليزي، من الاتفاق على البنود الشخصية مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، من أجل الانتقال إلى النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتبعًا لما ذكره فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية، فإن بايرن ميونيخ اقترب من الاتفاق مع ساديو ماني، للحصول على خدماته، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ماني يقترب أكثر من بايرن ميونيخ

وأوضح أن ماني قريب من التوقيع لنادي بايرن ميونيخ، بعدما اقترب من الاتفاق مع النادي الألماني على البنود الشخصية في التعاقد.

                            ساديو ماني 

عرض جديد من بايرن ميونيخ لشراء ماني 

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق في سوق الانتقالات، أن بايرن ميونيخ بصدد تقدم عرض آخر لنادي ليفربول، يفوق العرض الأول، من أجل الظفر بخدمات ساديو ماني.

وكان بايرن ميونيخ، قد قدم عرضًا لنادي ليفربول بقيمة 25 مليون يورو، لضم ساديو ماني، لكن قوبل بالرفض، من جانب إدارة الريدز بحسب العديد من التقارير الصحفية.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن نادي ليفربول يريد الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني، من أجل التخلي عن ساديو ماني لصالح نادي بايرن ميونيخ.

وأعلن ساديو ماني، نيته في الرحيل عن نادي ليفربول بنهاية الموسم المنصرم، رغم تألقه في الموسم الماضي مع الريدز ومشاركته الأساسية طوال الموسم.

ويتبقى لساديو ماني موسم واحد في عقده مع نادي ليفربول؛ إذ ينتهي تعاقده في شهر يونيو 2023.

وشارك ماني صاحب الـ30 عامًا مع ليفربول، خلال الموسم المنقضي في 51 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 23 هدفا، بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد