رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد حفل الوداع.. أرقام تاريخية لـ مارسيلو في 15 موسم بقميص ريال مدريد

01:51 م | الإثنين 13 يونيو 2022
بعد حفل الوداع.. أرقام تاريخية لـ مارسيلو في 15 موسم بقميص ريال مدريد

مارسيلو

«لو الأمر بيدي سأبقى طوال حياتي أخدم ريال مدريد»، بهذه الكلمات المؤثرة أسدل البرازيلي مارسيلو، قائد ريال مدريد الإسباني، الستار على مسيرته مع الملكي، بعد تتويج الميرنجي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، عقب تغلبه على ليفربول بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت في 29 من مايو الماضي.

ويرصد لكم «الوطن سبورت» أبرز أرقام أسطورة النادي الإسباني، البرازيلي مارسيلو، خلال مسيرته مع الملكي التي استمرت 15 عاما:

مارسيلو يحصد 25 بطولة مع ريال مدريد خلال 15 موسما  

قاد مارسيلو الريال لمدة 15 موسم، منذ أن انضم للملكي في 2007 قادمًا من فلومينينزي البرازيلي، ونجح في قيادة الجبهة اليسرى لعملاق إسبانيا، والتتويج مع الملكي بـ25 بطولة ، ليضع نفسه على رأس اللاعبين في تاريخ ريال مدريد.

وجاءت ألقاب مارسيلو كالتالي: «5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب كأس العالم للأندية، و3 ألقاب كأس السوبر الأوروبي، و6 ألقاب دوري إسباني، و2 كأس الملك، و5 كأس السوبر الإسباني».

رحيل القائد الأسطوري في حفل «وداع وتكريم» 

وأقام ريال مدريد، حفل تكريم وتوديع لقائد الملكي، اليوم الاثنين، بحضور فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، بعد انتهاء مسيرة اسطورة الريال داخل قلعة البرنابيو، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد بنهاية يونيو الجاري.

مارسيلو يخرج من الباب الكبير لريال مدريد  

وودع الظهير الأيسر لريال مدريد وأسطورته، النادي بعد مسيرة هائلة من الألقاب، معلنا الخروج من الباب الكبير، بعدما أنهي رحلته داخل أروقة البرنابيو كأكثر لاعب تتويجا بالألقاب في تاريخ ريال مدريد، والتي وصلت إلى 25 بطولة، منذ الانضمام إلى الملكي في 2007.

ريال مدريد يتجاهل جاريث بيل ويكرم مارسيلو 

وذكرت الصحف الإسبانية، تجاهل عملاق إسبانيا لجاريث بيل، مقارنة بموقف مارسيلو، خاصة أن كلاهما يغادر برنابيو هذا الصيف، بالرغم من مساهمة الأول الكبيرة مع الميرنجي، خلال 9 سنوات قضاها المهاجم الويلزي في صفوف الريال، حقق خلالها 19 بطولة، بواقع 5 دوري أبطال أوروبا، 3 دوري إسباني، و3 كأس السوبر الأوروبي، 1 مرة كأس إسبانيا، 3 كأس السوبر الإسباني.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية