رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة يتقدم بخطوة جديدة لضم ليفاندوفيسكي.. «عرض رسمي منتظر»

01:31 م | الأربعاء 15 يونيو 2022
تقارير: برشلونة يتقدم بخطوة جديدة لضم ليفاندوفيسكي.. «عرض رسمي منتظر»

ليفاندوفيسكي

مازال مصير روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، يتأرجح من حين لآخر، بين تمسك العملاق البافاري بخدمات اللاعب، ورغبة المهاجم البولندي في الرحيل عن البوندسليجا، وخوض تجربة جديدة خارج أروقة قلعة أليانز أرينا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية.

صحيفة ألمانية: برشلونة سيتقدم بعرض رسمي لضم ليفاندوفيسكي

وتحدثت صحيفة «بيلد» الألمانية، عن عرض وشيك من قبل مسؤولي برشلونة إلى مسؤولي العملاق الألماني، من أجل تدعيم صفوف البلواجرانا، باللاعب البولندي ليفاندوفيسكي، الذي يمثل انتقاله للبارسا الصفقة المنتظرة لجماهير النادي، ومحبيه في أنحاء العالم كافة، خاصة أن إضافة اللاعب لكتيبة تشافي، مدرب البارسا، من الممكن أن تساهم في أداء الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل، وتعويض إخفاقه محليا وقاريا، خلال الموسم المنقضي.

وذكرت الصحيفة الألمانية، أن مصير المهاجم المخضرم لا يزال يتأرجح، مشيرة إلى أن الخطوة المرتقبة في مستقبل اللاعب هي ترك بايرن ميونيخ والانتقال إلى برشلونة، بعدما عزم الفريق الكتالوني على تقديم عرض رسمي للعملاق البافاري، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتظر وكيل ليفاندوفيسكي، أن يتقدم نادي برشلونة بخطوة جديدة لضم اللاعب البولندي، لكنه لا يعرف شيئا عن تفاصيل العرض المرتقب الذي من المقرر أن يقدمه البارسا لضم مهاجم العملاق البافاري.

ليفاندوفسكي عن مصيره مع بايرن: لا أستطيع قول أي شيء جديد

ورفض ليفاندوفسكي الإدلاء بأي تصريحات تخص مستقبله مع بايرن، عقب مباراة منتخب بلاد أمام منتخب بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، قائلا: «سأقول شيئًا أكثر عن مستقبلي، أرجو تفهم أنني لا أستطيع قول أي شيء جديد».