رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاوضات الأهلي مع روي فيتوريا مهددة بالفشل

10:11 ص | الخميس 16 يونيو 2022
مفاوضات الأهلي مع روي فيتوريا مهددة بالفشل

روي فيتوريا مرشح لقيادة الأهلي

ارتبط اسم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لناديي النصر السعودي، وبنفيكا البرتغالي، بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، الذي رحل عن تدريب الفريق الأحمر، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب.

الأهلي يفاوض روي فيتوريا لخلافة موسيماني

دخلت إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، في مفاوضات جادة مع روي فيتوريا، من أجل معرفة قراره بشأن تدريب المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة، خلفا لموسيماني، الذي يخلفه سامي قمصان، بشكل مؤقت، في الوقت الحالي.

ويبدو أن مفاوضات النادي الأهلي مع روي فيتوريا مهددة بالفشل، بسبب أزمته الأخيرة التي افتعلها في البرازيل، إذ كان مرشحا لتدريب فريق فلامنجو البرازيلي خلال الأيام القليلة الماضية، وفقا لما ذكره موقع «flaresenha» البرازيلي.

وأوضح الموقع، أن المدرب صاحب الجنسية البرتغالية، كان واحدًا من المدربين المعروضين على إدارة فلامنجو، قبل التعاقد مع المدير الفني البرازيلي دوريفال جونيور، الذي جاء خلفا لباولو سوزا، بعد تقديم الأخير استقالته من تدريب الفريق البرازيلي.

أزمة روي فيتوريا في البرازيل

أضاف الموقع البرازيلي، أن روي فيتوريا افتعل أزمة، خلال الأيام الماضية، بعدما تم عرضه على إدارة فلامنجو، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي بعدما اتفق مع الإدارة على كل الأمور، عاد للمطالبة بطلبات مادية كبيرة، ما جعل مسئولو النادي، يصرفون النظر عن التعاقد معه، بسبب الطلبات المادية.

واختتم التقرير، أن دوريفال كان خيارا رابعا، أمام إدارة نادي فلامنجو البرازيلي، بعد عدد من المدربين من بينهم البرتغالي روي فيتوريا، الذي لا يقود أي فريق في الوقت الحالي، بعد رحيله عن فريق سبارتاك موسكو الروسي.