رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ريال مدريد يتراجع عن بيع ماريانو.. ويوفيتش يقترب من فيورنتينا

01:31 م | الجمعة 17 يونيو 2022
تقارير: ريال مدريد يتراجع عن بيع ماريانو.. ويوفيتش يقترب من فيورنتينا

ماريانو دياز لاعب ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لا تفكر في التعاقد مع مهاجم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وأنه من المتوقع استمرار الاعتماد على الفرنسي كريم بنزيما لعامين مقبلين بصفة أساسية، بالإضافة إلى استمرار الثنائي لوكا يوفيتش وماريانو دياز مع الميرنجي.

إدارة ريال مدريد لا ترغب في ضم مهاجم بسبب بنزيما

وأكدت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تعتقد أن بنزيما يستطيع تقديم أداء مميز لمدة موسمين آخرين، يبقى فيه بمستواه العالي ضمن الأفضل في العالم، لكن إدارة الميرنجي تدرك في نفس الوقت أن لديها مهمة صعبة بعد ذلك، للتعاقد مع مهاجم كبير بعد موسم أو اثنين.

              كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

وأشارت صحيفة آس الإسبانية، إلى أن ريال مدريد قد تخلى عن محاولة بيع ماريانو دياز، ويعتقد أنه سيبقى في النادي حتى نهاية عقده في عام 2023، فهو لا يريد مغادرة النادي ويرغب في الاستمرار لعام آخر.

وأكدت الصحيفة أن نادي فيورنتينا الإيطالي مهتم بالتعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، خلال سوق الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة.

نيكولا شيرا: لوكا يوفيتش سيرحل عن ريال مدريد في الصيف

وأوضح الصحفي الإيطالي نيكولا شيرا المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، أن يوفيتش سيرحل عن ريال مدريد في الصيف، وأصبح قريباً من الفيولا على سبيل الإعارة، رغم راتبه الكبير الذي يصل إلى 6 ملايين يورو، لكن إدارة ريال مدريد سوف تتحمل جزءًا من راتبه.

                لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد

وأضاف أن لوكا يوفيتش يرحب بالرحيل عن ريال مدريد على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة بصفة منتظمة، ولعب دقائق أكثر قبل منافسات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك من أجل قيادة خط هجوم منتخب بلاده صربيا، والذي يتواجد في المجموعة السابعة برفقة منتخبات البرازيل، سويسرا والكاميرون.