رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لعنة الأهلي.. الوداد مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا 2023

01:56 م | السبت 18 يونيو 2022
لعنة الأهلي.. الوداد مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا 2023

فريق الوداد المغربي

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الوداد المغربي شبح الاستبعاد من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجديد، رغم تتويجه بالنسخة الأخيرة، عقب تفوقه على الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب بهدفين دون رد.

سيسوكو يهدد مشاركة الوداد في دوري أبطال أفريقيا

وكشف موقع Le360 Sport المغربي، عن وصول خطاب رسمي من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن الشكوى التي تقدم بها سيسوكو، لاعب الوداد السابق، حيث حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ضد الفريق المغربي، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، وأصبح النادي البيضاوي مطالبا بتسديد تلك المستحقات.

وأشارت التقارير إلى أن الوداد المغربي يواجه شبح الاستبعاد من المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، عقب الحكم الذي حصل عليه اللاعب المالي سليمان سيسوكو، خاصة أن شرط المشاركة في النسخة الجديدة لأي فريق تسوية كل النزاعات مع اللاعبين والمدربين السابقين.

الأهلي والوداد المغربي 

ويأتي ذلك الأمر في ظل تأكيدات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي سابق أنه سيستبعد أي فريق من البطولات القارية، وذلك في حالة وجود أي نزاعات قضائية ضده لم يتم حسمها.

شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

الوداد حامل لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي المغربي بقيادة مديره الفني وليد الراكراكي، نجح في التتويج بلقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب التغلب على الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، وسط جدل كبير حول إقامة المباراة النهائية في المغرب للعام الثاني على التوالي.