رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: جالتير يقترب من منصب مدرب باريس سان جيرمان.. ومفاوضات مع نيس

10:14 م | السبت 18 يونيو 2022
تقارير: جالتير يقترب من منصب مدرب باريس سان جيرمان.. ومفاوضات مع نيس

كريستوف جالتير

دخل كريستوف جالتير المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، ضمن القائمة المرشحة لتولي منصب مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، في الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي اقترب رحيله عن منصبه في الفترة المقبلة.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إنهاء حقبة ماوريسيو بوتشيتينو، بعد الفشل الأوروبي، ليدخل في مفاوضات في الفترة الماضية مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق ليكون مدرب باريس سان جيرمان الجديد، إلا أن المفاوضات انتهت بالفشل بحسب التقارير الصحفية الفرنسية.

جالتير يقترب من منصب مدرب باريس سان جيرمان

وكشف موقع «سكاي سبورتس» باللغة الفرنسية، عن أن كريستوف جالتير، يقترب من منصب مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة في ظل تمتعه بعلاقة جيدة مع لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد للنادي، الذي جاء خلفًا لليوناردو، المدير الرياضي السابق.

   ماوريسيو بوتشينيو مدرب باريس سان جيرمان الحالي

ويواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أزمة في الفترة الحالية، وذلك في ظل ارتباط المدير الفني المنتظر للفريق بعقد مع نادي نيس يمتد إلى عام 2024.

تقارير: مفاوضات بين باريس سان جيرمان ونيس

وكشفت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، عن وجود مفاوضات بين فريق العاصمة الفرنسية ونادي نيس حاليا، من أجل التفاوض على انتقال جالتير لتدريب باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيقوم بدفع 5 ملايين يورو إلى نادي نيس من أجل التخلي عن مدة التعاقد المتبقية مع جالتير التي تنتهي في عام 2024.

ويحاول نادي باريس سان جيرمان إعادة الثنائية بين كريستوف جالتير في منصب المدير الفني للفريق ولويس كامبوس في منصب المدير الرياضي والتي قد تكررت في الموسم قبل الماضي مع نادي ليل الفرنسي وقادت الفريق للتتويج بلقب الدوري الفرنسي.