رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوناجم على رادار أندية الدوري السعودي والوداد رغم تواجده في القمة 124

01:27 م | الأحد 19 يونيو 2022
أوناجم على رادار أندية الدوري السعودي والوداد رغم تواجده في القمة 124

محمد أوناجم لاعب الزمالك

بات الدولي المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك، قريبا من الرحيل عن القلعة البيضاء لأحد أندية الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد أوناجم مطلوب في الدوري السعودي 

ووفقا لما ذكره موقع «هسبورت» المغربي، اليوم الأحد، فإن محمد أوناجم مطلوب بقوة في الدوري السعودي ويقترب من مغادرة القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الجاري.

الوداد المغربي يرغب في التعاقد مع محمد أوناجم

وأضاف الموقع المغربي أن محمد أوناجم خرج من حسابات الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وهو ما جعل العديد من الأندية تسعى لضمه ومنها فريقه السابق الوداد البيضاوي المغربي.

أوناجم في قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة 124

ويتواجد أوناجم في قائمة الزمالك، التي أعلنها فيريرا، خلال الساعات الماضية، لمواجهة الأهلي في مباراة القمة 124 بالدوري الممتاز، المؤجلة من الجولة 20، وتنطلق في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب «الأهلي وي السلام»، وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد، السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، محمد طارق.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، يوسف إبراهيم أوباما، إمام عاشور، إسلام جابر، محمود عبدالرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، سيد عبدالله نيمار، أيمن حفني، سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: عمر السعيد، يوسف أسامة نبيه.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة.