رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد انتقاله إلى ليفربول.. من هو كالفين رامزي لاعب الريدز الجديد؟

02:04 م | الأحد 19 يونيو 2022
بعد انتقاله إلى ليفربول.. من هو كالفين رامزي لاعب الريدز الجديد؟

كالفن رامزي

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم الأحد، ضم كالفن رامزي الظهير الأيمن لفريق أبردين الاسكتلندي، لكي يصبح ثالث صفقات الريدز، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

واجتاز كالفن رامزي الكشف الطبي، الذي خضع له خلال ساعات قليلة الماضية، قبل الانضمام إلى صفوف ليفربول.

من هو كالفين رامزي لاعب ليفربول الجديد؟

ولد كالفين رامزي يوم 31 يوليو 2003 في مدينة أبردين الاسكتلندية، ويلعب في مركز الظهير الأيمن، وكان يرتدي القميص الرقم 22 في صفوف فريقه السابق أبردين الاسكتلندي.

وبدأ رامزي مسيرته الكروية في أكاديمية نادي أبردين الاسكتلندي عام 2012، ثم شهد العام الماضي 2021 تصعيده للفريق الأول، وخاض 39 مباراة مع الفريق الاسكتلندي الموسم الماضي، ونجح في تسجيل هدف وصناعة 9 أهداف.

ويتميز كالفين رامزي في إرسال الكرات الهوائية، ويمتلك السرعة والقدرات المهارية والقدرة على تخطي المدافعين، إذ بلغ معدل صناعته الفرص في الموسم الماضي إلى 1.58 فرصة في المباراة الواحدة.

ويتميز صاحب الـ18 عاماً بميزة كبيرة أخرى، إذ يمكنه اللعب بكلتا القدمين.

صفقات ليفربول الجديدة

وأعلن فريق ليفربول خلال الأيام الماضية، ضم المهاجم داروين نونيز قادماً من بنفيكا البرتغالي، ووقع الأوروجوياني عقدًا طويل الأمد مع الريدز مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، بعد الانتهاء من الشروط الشخصية واستكمال الفحص الطبي.

وقبلها أعلن فريق الريدز انضمام فابيو كارفاليو قادماً من صفوف فولهام الإنجليزي مقابل 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى 2.7 مليون كمتغيرات وبعقد حتى يونيو 2027.