رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحقيقة الكاملة لـ اعتزال مبابي دوليا.. اللاعب: العنصرية هي السبب

05:21 م | الأحد 19 يونيو 2022
الحقيقة الكاملة لـ اعتزال مبابي دوليا.. اللاعب: العنصرية هي السبب

مبابي

رد كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، على تصريحات نويل جرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، التي أكد خلالها أن قرار اعتزال مبابي دوليا كان قريبا من الخروج للنور بعد وداع «الديوك» لكأس الأمم الأوروبية 2020، التي أقيمت في الصيف الماضي.

وكتب مبابي تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «شرحت لرئيس الاتحاد الفرنسي كل ما قيل، لكنه بسبب العنصرية، وليس ضربة الجزاء، والرئيس اعتبر أنه لم تكن هناك عنصرية».

رئيس الاتحاد الفرنسي: اعتزال مبابي دوليًا كان قريبًا

وكان لو جرايت قال في تصريحات لصحيفة «لو جورنال دو ديمانش» الفرنسية، أن اعتزال مبابي دوليًا كان واردًا في ظل ما عاني منه اللاعب الفرنسي من انتقادات وهجوم، عقب إهدار ضربة جزاء للديوك، وخروجه من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأوضح رئيس الاتحاد الفرنسي، أنه تناقش مع مبابي عقب البطولة، وعدم تأهل منتخب فرنسا، موضحًا أنه عقب إلتقائه به كان يشعر بأن الاتحاد لم يدافع عنه عقب إهدار ضربة الجزاء، والانتقادات التي تعرض لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار لو جرايت أن لقائهما كان لمدة 5 دقائق في مكتبه وكان مبابي منفعلًا، ولم يرغب في اللعب الدولي، مشيرًا إلى أنه كان محبطًا، وأكد أن أهم شيء هو المنتخب الفرنسي وإذا كان رحيله سيجعل الأمر أفضل سيفعل ذلك.

كيليان مبابي يهدر ضربة جزاء في مباراة كأس الأمم الأوروبية

وأهدر كيليان مبابي، ضربة الجزاء الخامسة للمنتخب الفرنسي، في اللقاء الذي جمعه في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية، أمام نظيره السويسري، ليطيح بمنتخب بلاده من البطولة، في المباراة القوية التي قدمها المنافس.