رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم اهتمام الأهلي.. وفاق سطيف يرفض بيع أحمد قندوسي

06:11 ص | الإثنين 20 يونيو 2022
رغم اهتمام الأهلي.. وفاق سطيف يرفض بيع أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

وجهت إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري صدمة كبيرة للنادي الأهلي، وذلك بعدما أعلنت رفضها القاطع للتخلي عن لاعب وسط الفريق الشاب، أحمد قندوسي، لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت العديد من الأنباء انتشرت مؤخرًا عن رغبة النادي الأحمر في الحصول على خدمات لاعب الوسط الجزائري صاحب الـ22 عاما هذا الصيف، فيما كشفت بعض الأنباء الأخرى عن تقديم النادي الأحمر عرضا للنادي الجزائري من أجل حسم صفقة اللاعب الجزائري الشاب.

وفاق سطيف يتمسك بـ قندوسي

وعلق نادي وفاق سطيف في بيان رسمي له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تنوه إدارة نادي وفاق سطيف، أن أسماء اللاعبين المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا أساس لها من الصحة».

وأضاف النادي عبر بيانه: «إدارة النادي لم تربط من الاتصال مع أي من اللاعبين المذكورين».

وأوضح النادي الجزائري: «تؤكد إدارة النادي أن عملية الاستقدامات ستخضع لعدة معايير، أبرزها المؤهلات الفنية بالإضافة غلى عامل السن، لأن الهدف هو تكوين فريق تنافسي على المدى البعيد مع منح الفرصة لشبان الفريق الصاعدين».

واختتم النادي الجزائري بيانه: «كما تؤكد إدارة النادي أن اللاعب أحمد قندوسي غير قابل التحويل لأي وجهة، وهذا رغم العروض التي وصلت في الآونة الأخيرة».

حصيلة مشاركات قندوسي

الجدير بالذكر أن قندوسي، شارك في 42 مباراة مع وفاق سطيف في مختلف البطولات، وسجل 8 أهداف كما قدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه، كأحد أبرز المواهب الصاعدة، التي ظهرت بقوة في منافسات دوري أبطال أفريقيا النسخة الأخيرة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة