رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: مانشستر يونايتد أقترب من حسم صفقة فرينكي دي يونج

09:47 ص | الإثنين 20 يونيو 2022
تقارير: مانشستر يونايتد أقترب من حسم صفقة فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج لاعب برشلونة

اقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من حسم صفقه الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع البارسا خلال الموسم الماضي.

مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة دي يونج

ووفقًا للتقرير الذي نشرته صحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن برشلونة وافق على بيع دي يونج، في حال حصوله على عروض تتراوح من 80 إلى 100 مليون يورو، نتيجة الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها البارسا خلال الفترات الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة، أن المدير التنفيذي لفريق مانشستر يونايتد، ريتشارد أرنولد، أكد أن النادي لديه بالفعل أموالا من أجل حسم الصفقة، لكن هناك بعض العقبات التي لا يمكن تفسيرها.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، وافق على بيع فرينكي دي يونج، في حال وجود البديل المناسب.

وأكدت «موندو ديبورتيفو» أن القرار بأكمله أصبح الآن في يد دي يونج، إذا أراد الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، والعمل مجددا مع إريك تين هاج مدرب اليونايتد الجديد.

ولفتت الصحيفة، إلى أن دي يونج لديه رغبة في اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، وفي حال وافق على الرحيل إلي اليونايتد، سيضحي بذلك الأمر، بعد أن فشل الشياطين الحمر في التأهل لدوري الأبطال، الموسم المقبل.

بديل دي يونج في برشلونة 

وكشفت العديد من التقارير الإسبانية خلال الأيام الماضية، عن سعى فريق برشلونة لضم البرتغال برناردو سيلفا، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، ليكون بديلا لفرينكي دي يونج، مع بداية الموسم المقبل، حال رحيله.